أخبار متعلقة

قانون جديد

تغيير جديد في قوانين دوري أبطال آسيا.. تعرف عليه

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاثنين، أنه سيعتمد خلال العام الحالي نظام المباراة الواحدة في مسابقة دوري أبطال آسيا اعتبارا من الدور ربع النهائي بدلا من مباراتي ذهاب وإياب..

05-Jul-21 09:12 AM

قانون جديد للمواقع الإخبارية بالجزائر.. هل ينجح بتنظيم القطاع؟

بعد سنوات من العمل دون سند قانوني، صدر أخيرا القانون المنظم لعمل المواقع الإعلامية في الجزائر، لكن مضمونه لم ينجح في تحقيق الإجماع لدى العاملين في القطاع.

10-Dec-20 02:44 PM

جدل في فرنسا بعد إقرار قانون بديل عن فرض حالة الطوارئ

أقر البرلمان الفرنسي الأربعاء بشكل نهائي قانون مكافحة الإرهاب المثير للجدل، ما يعطي السلطات صلاحيات جديدة دائمة في مجال المداهمات أو إغلاق دور عبادة، ما أثار انتقادات من بعض المدافعين عن الحريات العامة.

18-Oct-17 10:31 PM

تشريع لقمع الحريات ومطاردة مواقع التواصل في الإمارات

صادق رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الاثنين، على مرسوم بقانون في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، وتضمن عقوبات بحق من يمس بسمعة وهيبة الدولة أو الحاكم..

29-Nov-16 02:17 PM

قانون جديد للبنوك ضمن حزمة إصلاحات اقتصادية في تونس

وافق البرلمان التونسي اليوم الخميس على قانون جديد للبنوك يهدف لتحديث القطاع وإرساء الحوكمة المصرفية في إطار حزمة إصلاحات يطالب بها صندوق النقد الدولي.

12-May-16 08:48 PM

تحذيرات من قانون قطري جديد حول الجرائم الإلكترونية

طالبت "لجنة حماية الصحافيين"، قطر بإعادة النظر في قانون جديد حول الجرائم الإلكترونية، قالت إنه يمكن أن يهدد حرية التعبير في الدولة الخليجية.

18-Sep-14 02:44 PM

المغرب: قانون للمغتربين يمكنهم من المشاركة السياسية

في خطوة طال انتظارها بالمغرب وتأخر فيها عن دول عربية عدة، تقدم فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب بمقترح قانون جديد يهدف إلى تمكين المغاربة المقيمين بالخارج من الترشح والتصويت المباشر في الانتخابات التي يعرفها البلد.

06-May-14 04:58 PM

خبر عاجل