أخبار متعلقة

المسيرة

السحر ينقلب.. كيف تحولت "المسيّرات" من رمز القدرة الأمريكية إلى نقطة ضعف؟

نشر موقع "فوكس" تقريرًا تناول الأحداث المتعلقة بضربة الطائرة المسيرة التي وقعت في الأردن، وسلط الضوء على أهم التأثيرات الجيوسياسية والاستراتيجية المحتملة لهذه الحادثة، وأشار التقرير إلى الاستنتاجات والتحليلات التي قدمها الخبراء بشأن الهجوم..

01-Feb-24 09:30 AM

الحكومة اليمنية تطالب لبنان بإيقاف قناتين تابعتين للحوثي

أشار وزير الإعلام اليمني إلى أن حكومته سبق أن قامت بمخاطبة حكومة لبنان في سنوات سابقة بهذا الموضوع.

01-Nov-22 12:19 AM

المسيّرة التركية "بيرقدار" تحطم رقما قياسيا في التحليق

أعلن المدير الفني لشركة "بايكار" التركية، سلجوق بيرقدار، أن الطائرة المسيرة "بيرقدار تي بي 2" حطمت رقمًا قياسيًا من حيث مدة التحليق لغاية اليوم بـ 200 ألف ساعة.

10-Jun-20 03:24 PM

طهران: نمتلك أدلة على أن الطائرة الأمريكية اخترقت أجواءنا

جددت إيران الجمعة اتهام الولايات المتحدة الأمريكية باختراق مجالها الجوي بطائرة مسيرة، قبل أن تقوم قوات الحرس الثوري بإسقاطها.

21-Jun-19 09:00 AM

التحالف يؤكد إصابة ناقلة نفط سعودية قبالة اليمن بصاروخ حوثي

قالت قناة المسيرة التلفزيونية التابعة للحوثيين، الأربعاء، إن حركة الحوثي استهدفت بارجة سعودية قبالة السواحل الغربية لليمن.

25-Jul-18 11:25 AM

قناة حوثية تبث تسجيلا لأسرى من الجنود السعوديين (شاهد)

نشر المتمردون الحوثيون، تسجيلا مصورا، الجمعة، زعموا أنها لجنود سعوديين تم أسرهم في عمليات عسكرية جرت خلال الفترة السابقة ماوراء الحدود السعودية اليمنية.

04-Nov-16 10:09 PM

عبد الملك الحوثي يظهر مجددا لأجل قناة المسيرة التابعة له

ظهر زعيم حركة أنصار الله في اليمن عبد الملك بدر الدين الحوثي، مجددا لأجل قناة المسيرة التابعه له، بعد زعمه بأن من أسماهم "قوى العدوان" ضغطوا على شركة "النايلسات" لإغلاق القناة.

29-Jan-16 10:40 PM

مقتل 12 غرب اليمن.. والحوثيون يعلنون استهداف قاعدة سعودية

قالت مصادر أمن إن تفجيرا وهجوما بالأسلحة على مبنى تابع للمخابرات في مدينة الحديدية غرب اليمن، الجمعة، تسببا في مقتل عشرة جنود في الموقع واثنين من المهاجمين..

16-Oct-15 01:38 PM

الحوثيون يقولون إنهم أسروا جنودا سعوديين (فيديو)

قال المتمردون الحوثيون إنهم أسروا عددا من الجنود السعوديين، وعرضوا تسجيلا مصورا عبر قناتهم التلفزيونية لشخص قالوا إنه أحد الجنود..

17-Sep-15 02:54 PM

إذاعة فرنسا: بيروت هي الملاذ الجديد للمعارضين الشيعة

نشر موقع إذاعة فرنسا الدولية، تقريرا حول تنامي النشاطات الحركية للعرب الشيعة في العاصمة اللبنانية بيروت، وخصوصا اليمنيين الذين يتوافدون إليها في خضم الحرب القائمة ببلدهم..

09-Sep-15 10:38 AM

قناة المسيرة: الطائرة المغربية سقطت ولم تُسقَطْ (فيديو)

بثت قناة "المسيرة" الموالية لجماعة "أنصار الله" الحوثي تقريرا لمراسلها في منطقة "صعدة"، التي تعد معقل الجماعة، التي استولت على حكم اليمن، يظهر فيه حطام طائرة F16 التابعة لسلاح الجو المغربي سقطت الأحد.

11-May-15 04:44 PM

قناة المسيرة الحوثية تتهم السعودية وأمريكا بوقف بثها

كشفت قناة المسيرة الفضائية التابعة لقوات الحوثي في اليمن، الأحد، أن "الضغوط السعودية والأمريكية كانت سببا في توقف بثها على "نايل سات" و"الأوروبي".

11-May-15 06:08 AM

أردوغان: أعداء تركيا لن يستطيعوا إيقاف مسيرتها

أكد رئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان، أن "أعداء تركيا لم يستطيعوا إيقاف المسيرة الحضارية لها، ولن يستطيعوا ذلك"، لافتا إلى أن "تكاتف الشعب التركي سيحول دون وصول هؤلاء الأعداء إلى أهدافهم".

01-May-14 07:07 AM