سياسة عربية

عبد الملك الحوثي يظهر مجددا لأجل قناة المسيرة التابعة له

أكد الحوثي أن جهات أقدمت أكثر من مرة على إغلاق القناة - أرشيفية
أكد الحوثي أن جهات أقدمت أكثر من مرة على إغلاق القناة - أرشيفية
ظهر زعيم حركة أنصار الله في اليمن عبد الملك بدر الدين الحوثي، مجددا لأجل قناة المسيرة التابعة له، بعد زعمه بأن من أسماهم "قوى العدوان" أنهم ضغطوا على شركة "النايلسات" لإغلاق القناة.

واعتبر الحوثي، في كلمة نشرت على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن تلك القوى لم تستطع أن تتحمل وجود قناة "المسيرة" التي تنقل حقائق الميدان وأوجاع الناس ومعاناتهم وآلامهم جراء "العدوان الظالم والحصار الغاشم".

وأكد أن جهات أقدمت أكثر من مرة على إغلاق القناة وإسقاطها من القمر الصناعي، وآخرها، أمس الخميس، حيث حاولت حجب القناة من مدار النايلسات بضغط مباشر على الشركة الناقلة.

وأشار زعيم حركة أنصار الله إلى أن ما تعرضت له القناة من مضايقات لا حصر لها منذ بدء الحرب في اليمن، أسقطت الأقنعة التي تتحدث عن الحرية وحقوق الإنسان والقبول بالرأي الآخر. 

وتحدث بلسان القناة قائلا إن "قناة المسيرة تؤكد مجددا لمشاهديها الكرام في كل مكان وللشعب اليمني خاصة استمرار نضالها إلى جانب الحقيقة والواقع، وبذل قصارى الجهد في تجاوز كل العقبات مهما كانت التضحيات ومهما بلغ التحدي".

وشدد عبد المالك الحوثي في ختام كلمته، على أن قناة المسيرة الفضائية قدمت كوكبة من "الشهداء" من المراسلين والمصورين وعددا آخر من المختطفين، قائلا: "لن تتوانى لحظة واحدة في الاستمرار على هذا النهج الوطني في سبيل الدفاع عن الوطن وكرامته وحقوقه المشروعة بالدم والكلمة والموقف". 
التعليقات (0)