أخبار متعلقة

تخزين

تعرف إلى نظام تخزين المعلومات الجديد.. حافظة من السيراميك

الشركة الالمانية الناشئة تقول أن نموذج أولي يعمل بكامل طاقته للجيل التالي من نظام التخزين سيراميموري، قادر على تخزين 10000 تيرابايت من البيانات في "خرطوشة سيراميك" بحجم كف اليد

06-Dec-23 08:08 AM

هذه الأطعمة والخضروات ينبغي عدم وضعها في الثلاجة

هناك اعتقاد شائع بضرورة تخزين جميع الأطعمة والخضروات في الثلاجة لضمان نضجها وإطالة مدة صلاحيتها..

05-Sep-23 08:37 AM

بلومبيرغ: وصول برميل النفط لسالب 100$ لم يعد مستحيلا

من خلال ما يرصده القمر الصناعي "Sentinel-1" يتضح سبب انخفاض أسعار النفط الأمريكي إلى ما دون الصفر، بحسب ما كتب خافير بلاس في مجلة "بلومبيرغ" الاقتصادية الأمريكية.

22-Apr-20 04:04 PM

لعبة الناقلات قد ترتد على السعودية مع تقلص الطلب على النفط

استأجرت السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، أسطولا من السفن؛ لغمر السوق بكميات إضافية من الخام، لكن شركات التكرير مترددة في قبول الشحنات؛ نظرا لأن العملية رفعت تكاليف الشحن لمستويات فلكية.

23-Mar-20 11:00 PM

Lexar تعلن عن أكبر بطاقة microSD في العالم

أعلنت شركة Lexar الأمريكية، وهي إحدى الشركات الرائدة عالميا في تصنيع بطاقات الذاكرة، صناعتها لبطاقة microSD بسعة تخزين عالية تصل إلى512 جيجابايت، وأطلقت عليها اسم microSDXC ™ UHS-I، وتعتبر أكبر بطاقة من فئة A2 في السوق حاليا.

01-Nov-18 08:11 PM

بهذه الإجراءات استبق مصريون رفع أسعار الوقود

تتزايد مخاوف المصريين من تطبيق قرارات زيادة أسعار الوقود خلال إجازة عيد الفطر. وفي محاولة منهم لتقليل خسارتهم، يتبارى أصحاب مركبات وشركات نقل خاصة ومصانع وورش لشراء وتخزين السولار والبنزين؛ تحسبا للقرار.

12-Jun-18 12:34 AM

"إنتل" تطرح أقراص تخزين مطورة

مع ازدياد تدفق البيانات الهائل عبر الإنترنت؛ أصبحت الحاجة ملحة لأقراص تخزين تدوم طويلا، وسعت الكثير من الشركات إلى تطوير هذه الأقراص، ومن ضمنها شركة "إنتل"..

21-Mar-17 11:32 AM

دراسة مذهلة: الدماغ يخزن ذكريات بحجم "ألف تريليون بايت"

كشفت دراسة جديدة أن الدماغ البشري لديه قدرة على تخزين ذكريات أكثر بـ10 أضعاف ما كان يُعتقد سابقا، ومفتاح هذه القدرة المذهلة يكمن في نقاط الاشتباك العصبي والوصلات العصبية..

25-Jan-16 09:05 AM

شركة إماراتية تبدأ تخزين الغاز بمنشأة جديدة بهولندا

قالت شركة أبو ظبي الوطنية للطاقة، الأربعاء، إنها بدأت في ضخ غاز طبيعي في منشأة التخزين برجرمير التي لم يكتمل بناؤها في هولندا.

16-Apr-14 03:25 PM

خبر عاجل