أخبار متعلقة

عبدالله الثني

تحذير من صدام بالشرق الليبي بعد قرار جديد لـ"حكومة الثني"

قامت ما تسمى بـ"الحكومة الليبية المؤقتة" غير المعترف بها دوليا بتعيين العقيد متقاعد يونس بالقاسم وكيلا عاما لوزارة الداخلية التابع لها، رغم وجود وكيل لحكومة الوفاق المعترف بها وهو النقيب فرج قعيم، في خطوة من شأنها إضافة أزمة جديدة لسلسلة الأزمات في الملف الليبي.

16-Oct-17 08:04 PM

أنباء غير مؤكدة في ليبيا عن إقالة الثني واعتقاله

كشف مصدر مقرب من حكومة الأزمة في مدينة البيضاء بليبيا لـ"عربي21"، أن هناك أنباء عن اعتقال رئيس الحكومة عبدالله الثني، وتكليف عضو البرلمان المنحل في طبرق علي التكبالي برئاسة حكومة الأزمة..

14-Mar-15 12:53 PM

ليبيون يطالبون بإسقاط حكومة الثني في البيضاء (فيديو)

اقتحمت مجموعة من أهالي مدينة البيضاء الليبية، أمس الأربعاء، مقر حكومة عبدالله الثني، مطالبين بخروجها من المدينة..

29-Jan-15 03:12 PM

فورين بوليسي: كيف تتوزع ليبيا بين حفتر وفجر ليبيا؟

قال الجنرال خليفة حفتر إن هجوما بريا على العاصمة بات محتوما. وكان الجنرال يتحدث من قاعدته العسكرية في المرج قرب طبرق، مقر الحكومة التي هرب نوابها من طرابلس بعد سيطرة قوات "فجر ليبيا" عليها في الصيف الماضي.

31-Dec-14 06:49 PM

رئيس حكومة ليبيا: الصراع على النفط سيقسم البلاد

حذر رئيس حكومة ليبيا في طرابلس عمر الحاسي، من أن محاولات حكومة عبدالله الثني في شرق البلاد لإحكام السيطرة على صناعة النفط من شأنها تصعيد الصراع السياسي وتقسيم الدولة.

28-Nov-14 11:03 PM

رئيس وزراء ليبيا المؤقت يعتذر عن تشكيل حكومة دائمة

اعتذر رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني، عن قبول تكليفه بتشكيل الحكومة، وأكد استمرارية الحكومة في تسيير الأعمال إلى حين اختيار شخصية وطنية مناسبة لتولي مهام رئاسة الحكومة.

13-Apr-14 05:42 PM