أخبار متعلقة

الجنية

تزايد مأزق العجز التجاري المصري

هذا يشير إلى عمق تأثير فجوة العجز التجاري على موارد النقد الأجنبي بمصر، والدلالة على استمرار مشكلة انخفاض سعر صرف الجنيه المصري أمام الدولار الأمريكي، بغض النظر عن التحركات الإدارية المؤقتة التي يفتعلها البنك المركزى المصري ما بين الحين والآخر لخفض سعر الدولار أمام الجنيه

24-Mar-19 09:41 PM

السوق السوداء تكبد الجنيه السوداني خسائر عنيفة

قال متعاملون إن الجنيه السوداني تراجع إلى مستوى قياسي منخفض في السوق السوداء خلال تعاملات اليوم الخميس، وسط إقبال على شراء الدولار بفعل المخاوف من المظاهرات المناهضة للحكومة.

14-Feb-19 10:56 PM

مستقبل غامض ينتظر الجنيه المصري في 2019.. كيف يتحرك؟

فيما تبذل الحكومة المصرية جهوداً متواصلة لضبط سوق الصرف، من المتوقع أن يعاود الجنيه المصري خسائره مقابل الدولار خلال الفترة المقبلة، وبنسب كبيرة خاصة مع إعلان البنك المركزي المصري تراجع حجم احتياطي البلاد من النقد الأجنبي.

10-Feb-19 08:18 PM

الإخوان تدعو لإنقاذ مصر من "عصابة الانقلاب" بعد تعويم الجنيه

شن المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين بمصر حسن صالح، هجوما على القرار الذي اتخذته الحكومة المصرية الخميس، بتعويم الجنيه المصري، داعيا الشعب المصري إلى "استكمال الثورة لإعادة الأمور إلى نصابها وإنقاذ ما يمكن إنقاذه".

03-Nov-16 09:53 PM

الجنيه يهبط لمستوى قياسي والدولار يقفز بالسوق السوداء

واصل الجنيه المصري اليوم الاثنين تراجعه التدريجي أمام الدولار في السوق الرسمية، ليصل إلى مستوى قياسي جديد، بينما انخفض بشدة في السوق السوداء مسجلا 7.93 جنيه للدولار..

02-Feb-15 03:25 PM

المركزي المصري يطرح 1.1 مليار دولار بعطاء استثنائي

قال البنك المركزي المصري إنه سيطرح عطاء استثنائيا للبنوك اليوم الأربعاء بقيمة 1.1 مليار دولار لتغطية طلبات استيراد المواد الغذائية.

14-May-14 02:51 PM

الإسترليني يتراجع عن أعلى مستوى مقابل الدولار

تراجع الجنيه الإسترليني الخميس عن موقعه قرب ذروة عام 2014 بعد أن بلغ أعلى مستوى له في نحو شهرين مقابل الدولار، مدعوما بنزول العملة الأمريكية هذا الأسبوع، الذي أثار دهشة كثيرين في الأسواق العالمية.

10-Apr-14 02:14 PM

خبر عاجل