أخبار متعلقة

عراقي

هروب ضابط عراقي سرق رواتب بقيمة 684 ألف دولار في البصرة

نقلت وسائل إعلام عراقية عن مصدر أمني، إن ضابطا عراقيا هرب إلى جهة غير معلومة بعد قيامه بسرقة رواتب موظفين في البصرة، بقيمة 684 ألف دولار..

30-Jan-21 10:46 PM

تعيين نائب من أصل عراقي مشرفا على لقاح كورونا ببريطانيا

عينت الحكومة البريطانية النائب المحافظ ناظم الزهاوي، ذا الأصول العراقية، في منصب وزير مسؤول عن شؤون لقاحات فيروس كورونا المستجد..

29-Nov-20 01:53 PM

وزير هجرة بلجيكا من أصل عراقي يهدد بترحيل طالبي اللجوء

هدد وزير الهجرة البلجيكي الجديد، سامي مهدي، وهو ابن لاجئ عراقي، بترحيل طالبي اللجوء وتقليص عدد مراكز إيواء اللاجئين في البلاد..

19-Oct-20 09:17 AM

عراقي يخطف الأنظار لشبهه الكبير بكريستيانو رونالدو (شاهد)

لفت مواطن عراقي الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شبهه الكبير بنجم كرة القدم اللاعب البرتغالي كريسيانو رونالدو، الأمر الذي أكسبه شهرة واسعة بين العراقيين.

23-Feb-19 09:39 PM

فرار عناصر "داعش" وترك قائدهم العراقي يُقتل بهجين (شاهد)

بثت قوات سوريا الديموقراطية "قسد"، السبت، مقطعا مصورا يظهر لحظة هروب عناصر تنظيم الدولة من المعركة وترك قائدهم العراقي يلاقي مصيره، خلال اشتباكات معها في ريف هجين شرقي دير الزور.

15-Dec-18 06:18 PM

شرطي كويتي يكشف عن إعدام 50 عراقيا عام 1991 (شاهد)

كشف منتسب وزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، عن جريمة إعدام 50عراقيا مقيما في الكويت حصلت إبان الغزو العراقي عام 1991، فيما طالب نواب عراقيون بالتحقق من الموضوع مع الجهات الكويتية.

08-Dec-18 08:19 PM

النمسا ترفض طلب لجوء عراقي بسبب "أنوثته المفرطة"

رفضت السلطات النمساوية منح حق اللجوء لشاب عراقي في الـ27 من عمره؛ بسبب "أنوثته المفرطة"، وتصرفه كفتاة، إلى درجة لا تسمح بتصديقه.

25-Aug-18 10:54 PM

رجل يقاضي شركة طيران أمريكية أنزلته لتحدثه بالعربية

رفع مواطن أمريكي قدم إلى الولايات المتحدة كلاجئ عراقي دعوى قضائية، أمس الثلاثاء، ضد شركة "ساوث ويست إيرلاينز"، إذ قال إنها أنزلته من على متن رحلة إلى كاليفورنيا بعد أن شعر راكب آخر بالتوتر والضيق لدى سماعه إياه يتحدث العربية..

14-Feb-18 09:29 AM

السجن 8 سنوات لأردني حاول قتل إعلامي عراقي في عمان

أصدرت محكمة أمن الدولة الأردنية حكما بالسجن ثماني سنوات على مواطن أردني بعد إدانته بمحاولة قتل جاره العراقي الذي يعمل في برنامج تلفزيوني عراقي أسبوعي يسخر من "التنظيمات الإرهابية".

09-Oct-17 07:26 PM

عراقي يقتل سعوديا وأمريكيا بإطلاق نار في مدرسة بالرياض

قتل مسلح مواطنا سعوديا ومقيما يحمل الجنسية الأمريكية عندما فتح النار عليهم في مدرسة أهلية بالعاصمة الرياض صباح الأربعاء.

31-May-17 03:51 PM

قتل طفل عراقي سنّي وسحقه بدبابة في الموصل (فيديو)

بثّ ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر قيام عناصر من مليشيات الحشد الشعبي بإعدام طفل عراقي بطريقة بشعة، في منطقة حمام العليل جنوبي الموصل

11-Nov-16 11:09 PM

القبض على ممثل كويتي معروف يتاجر بالمخدرات (شاهد)

ألقت الشرطة الكويتية، السبت، القبض على الفنان عادل المسلم وشريكه العراقي، بتهمة الاتجار في المخدرات وأنه حوّل مكتبه الفني إلى معمل للمادة المخدرة..

16-Oct-16 12:13 PM

أولى الثانوية بمصر وابنة معتقل إخواني مهددة بالحبس.. لماذا؟

تقدم أحد المحامين ببلاغ عاجل لنيابة أمن الدولة العليا، يوم الاثنين، يطالب فيه بحبس الطالبة "أميرة عراقي"، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة.

26-Jul-16 03:06 PM

حالة الرعب من تنظيم الدولة تؤخر إقلاع طائرة من فيينا للندن

أعلنت السلطات النمساوية أن طائرة تابعة لشركة "ايزي جيت" لم تقلع من فيينا إلى لندن السبت في وقتها المحدد؛ لأن راكبة اعتقدت أن الراكب الجالس إلى جانبها "متطرف".

27-Mar-16 12:45 AM

عراقي يأكل بيتزا تكفي 12 شخصا بمسابقة في بغداد

تمكن رجل عراقي من أكل بيتزا يبلغ قطرها 80 سنتيمترا في ساعة من الزمن خلال مسابقة للأكل نظمت الأحد للمرة الأولى في العراق.

02-Nov-15 08:51 AM

استشاري: الإبل سبب انتشار "كورونا" بالمملكة

اهتمت الصحف السعودية الصادرة الخميس بالأخبار والشؤون المحلية، إذ جاء في صحيفة سبق على لسان استشاري متخصص أن سبب انتشار فيروس كورونا هو الإبل بالمملكة، فيما أبرزت صحيفة الرياض خبرا علميا حول الاستعدادات لفصل توام سيامي عراقي، بينما سلطت صحيفة الوطن الضوء على تصريحات سفير السعودية لدى تركيا عادل مرداد

10-Apr-14 07:03 AM

خبر عاجل