أخبار متعلقة

نور

مسلمة مرشحة لوضع صورتها على عملة بريطانية

تستعد لندن، لتكريم جاسوسة بريطانية مسلمة، من قبل "بنك إنجلترا"، بوضع صورة وجهها على عملة بريطانية من فئة 50 جنيه إسترليني مصنوعة من البلاستيك، وطرحها في الأسواق عام 2020.

18-Oct-18 08:06 PM

أيمن نور: تورط السيسي بتجارة الأسلحة جريمة أممية (فيديو)

في تعليق منه على الكشف عن تورط نظام السيسي ونظام آل نهيان بصفقات سرية مشبوهة في تجارة وتوريد السلاح إلى ليبيا، قال رئيس حزب الغد المصري أيمن نور: "نحن أمام جريمة أممية، متمثلة بالتجارة بالأسلحة مكتملة الأركان خارج حدود القانون والمنطق والموازنة العامة".

22-May-15 06:31 AM

أيمن نور من لبنان: سألجأ للقضاء الدولي لتجديد جواز سفري

كشف رئيس حزب غد الثورة، الدكتور أيمن نور، امتناع القنصلية المصرية في لبنان عن تجديد جواز سفره، برغم استيفائه كل الشروط القانونية واللائحية، مؤكدا أنه سيلجأ إلى محاكم دولية، في حالة عدم التزام السلطات المصرية بتجديد الجواز.

08-May-15 01:25 AM

وزير الخارجية القطري: المشكلة ليست في الحوثيين بل في صالح

في مقابلة خاصة مع صحيفة الشرق الأوسط اللندنية، قال خالد العطية وزير خارجية قطر: "إن مجلس الأمن الدولي سيقر إجراءات أكثر تشددا في الملف اليمني في حال لم يمتثل الحوثيون و"الأطراف المخربة" لمنطوق القرار الدولي خلال المهلة التي حددها".

17-Apr-15 04:40 AM

أيمن نور: عباس كامل أفشى أسرارا عسكرية ويجب أن يحاكم (فيديو)

طالب زعيم حزب غد الثورة أيمن نور، بمحاكمة اللواء عباس كامل، مدير مكتب المشير عبد الفتاح السيسي بتهمة إفشاء الأسرار العسكرية، وذلك على خلفية التسريب الذي بثته قناة مكملين الفضائية مساء السبت.

08-Feb-15 01:13 AM

أصغر ضحايا الإجرام الإسرائيلي بغزة.. عمرها 3 أيام

تحمل ندى أبو عيسى ابنتها البكر نور، ذات الثلاثة أيـام من العمر، بحنانٍ لا يخلو من خوف، فلا شيء يبعث على قلق أي امرأة، تحمل لقب أم لأول مرة، سوى أن يبقى جزء من الحبل السرّي في بطن مولودها.

15-Jul-14 12:50 AM