أخبار متعلقة

ريال بيتيس

هكذا ودع الزلزولي نادي برشلونة بعد انضمامه إلى ريال بيتيس

كتب الزلزولي في منشور عبر خاصية "الستوري" في حسابه على موقع "إنستغرام": "لقد حققت الحلم الذي كان لدي منذ أن كنت طفلا باللعب في برشلونة"..

03-Sep-23 01:49 PM

تقارير: المغربي الزلزولي يغادر برشلونة إلى ريال بيتيس

ذكرت تقارير صحفية أن الدولي المغربي، عبد الصمد الزلزولي، انضم إلى صفوف ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم قادما من برشلونة، قبل ساعات من انتهاء الميركاتو الصيفي.

01-Sep-23 07:55 PM

برشلونة المتصدر يمطر شباك ريال بيتيس برباعية نظيفة في الليغا

اكتسح فريق برشلونة مرمى ضيفه ريال بيتيس بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كامب نو، بالجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

29-Apr-23 10:14 PM

ريال مدريد إلى نهائي "السوبر" بشق الأنفس على حساب فالنسيا

على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض حضر أكثر من 50 ألف متفرج جلهم ساندوا ريال مدريد، مباراة نصف النهائي.

11-Jan-23 10:11 PM

حكم مباراة روما وريال بيتيس يطرد مورينيو و3 لاعبين (شاهد)

شهدت المباراة الودية بين فريقي روما الإيطالي وريال بيتيس الإسباني طرد حكم اللقاء للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وثلاث لاعبين في صفوف فريقه.

08-Aug-21 05:21 PM

فياريال يعلن ضم المدافع الدولي الجزائري ماندي

أعلن نادي فياريال الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء ضمه للمدافع الدولي الجزائري عيسى ماندي قادما من خصمه المحلي ريال بيتيس.

16-Jun-21 05:00 PM

لاعبان مهمان يغيبان عن ريال مدريد أمام "بيتيس"

شهدت قائمة لاعبي ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني التي اختارها المدرب زين الدين زيدان غياب كل من إدين هازارد وماركو أسينسيو لينضما بذلك للمصابين ميليتاو وماريانو دياز، بينما شهدت عودة كل من إيسكو ألاركون ولوكاس فاسكيز..

26-Sep-20 12:07 PM

زيدان يتعرض لحادث سير في طريقه لتدريبات الريال

ذكرت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تعرض لحادث سير أثناء توجهه إلى مقر تدريبات فريقه ريال مدريد، الذي يستعد لمباراته ضد مضيفه أوساسونا، اليوم الأحد، ضمن الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

09-Feb-20 02:04 PM

صحيفة إسبانية تكشف اسم المدرب القادم لبرشلونة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية الواسعة الانتشار، الإثنين عن اسم المدرب القادم لقيادة فريق برشلونة الإسباني بديل ارنستو فالفيردي.

13-Jan-20 08:40 PM

الريال يسقط في الجولة الأخيرة ويحقق أسوأ موسم منذ 20 سنة

خسر فريق ريال مدريد مباراته الأخيرة هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم، أمام مضيفه ريال بيتيس صفر-2 الأحد، ليحقق أسوأ موسم له منذ 1998-1999.

19-May-19 05:22 PM

جماهير ريال بيتيس تمطر أرضية الملعب بألعاب الأطفال (شاهد)

شهدت مباراة فريقي ريال بيتيس وإيبار في الجولة ال17 من الدوري الإسباني، أمس السبت مشهدا غير مألوف، عندما أمطرت الجماهير أرضية الملعب بألعاب . ?

23-Dec-18 06:11 PM

برشلونة يسقط برباعية في ليلة عودة ميسي (شاهد)

تلقى فريق برشلونة خسارة مفاجئة على أرضه أمام مضيفه ريال بتيس 3-4، اليوم الأحد، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

11-Nov-18 08:40 PM

الريال يهزم بيتيس بخماسية.. وأخطاء دفاعية تقلق زيدان (شاهد)

نجح نادي ريال مدريد لكرة القدم من تحقيق الثلاث نقاط بميدان مضيفه ريال بيتيس، بعد الفوز عليه 5 - 3 الأحد، في مواجهة صعبة جمعت بينهما برسم المرحلة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

19-Feb-18 05:18 PM

هكذا تضامن ريال مدريد مع لاعب عربي تعرض لإصابة قوية

عبر نادي ريال مدريد الإسباني عن تضامنه مع الدولي المغربي زهير فضال، لاعب ريال بيتيس، بعد أن تأكد انتهاء غيابه عن الميادين هذا الموسم بسبب إصابته بتمزق في وتر أخيل.

09-Feb-18 10:30 PM

برشلونة وريال مدريد يشعلان الصراع على نجم بيتيس

بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، بدأت الأندية الإسبانية تبحث عن نجوم يمكن استقطابهم في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة ناديي برشلونة وريال مدريد اللذان يتجدد الصراع بينهما حول أبرز اللاعبين في العالم.

02-Feb-18 08:51 PM

لاعب ريال بيتيس يتفوق على ميسي ويحقق رقما تاريخيا بالليغا

تفوق اللاعب الإسباني المخضرم، خواكين سانشيز، جناح ريال بيتيس، على النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي بعدما حقق رقما تاريخيا في "الليغا"، السبت، بعد إحرازه هدفين في مرمى ديبورتيفو لاكورونيا، لحساب الجولة الرابعة.

18-Sep-17 06:32 PM