أخبار متعلقة

الالكتروني

تحويل 3 مطبوعات مصرية إلى منصات إلكترونية

أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة في مصر، عن تحويل ثلاث صحف مسائية مطبوعة إلى منصات إلكترونية، مع احتفاظ العاملين في الصحف بوظائفهم عبر هذه المنصات..

06-Jul-21 07:32 AM

السوق الإلكتروني بالإمارات يقترب من 10 مليارات دولار

أطلقت شركة "كابسيتا" المتخصصة في حلول تجارة الأزياء الإلكترونية، خدمة دعم تواجد منتجات علامات التجزئة الكبرى والماركات العالمية في السوق الإلكتروني المفتوح، الأمر الذي يدعم بالضرورة مستثمري قطاع التجزئة إلكترونيا في دبي..

17-Mar-18 01:47 PM

"اللغة ومجتمع المعلومات"

أضحى من شبه المؤكد أنه لا يمكن فصل اللغة والثقافة عن التحولات الكبرى التي تعرفها منظومات المعلومات والمعرفة والاتصال. كما أضحى في حكم المؤكد أن الإشعاع اللغوي هو أيضا وبالأساس من الإشعاع الثقافي، وأن إدراك هذا الأخير لا يمكن فصله عن الواقع الاقتصادي والتكنولوجي والعلمي والسياسي وما سواه.

02-Jan-17 08:27 PM

الصين: الأمن الالكتروني ضروري لمواجهة "قوى معادية"

نقلت وسائل اعلام رسمية، الأحد، عن مسؤول صيني يتولى تنظيم الانترنت قوله إن بلاده يجب ان تعزز الأمن الالكتروني فيها لأن "قوى خارجية معادية" تستغل الانترنت في "الهجوم ونشر الافتراءات والأكاذيب".

18-May-14 01:13 PM

الأردن.. منع الإعلام الإلكتروني نشر أخبار عن الجيش

حذرت محكمة أمن الدولة الأردنية الإثنين، جميع مالكي ورؤساء تحرير المواقع الإلكترونية الإخبارية من نشر وتداول أي من الأخبار والمعلومات المتعلقة بشؤون القوات المسلحة الأردنية، ومنتسبيها إلا بطلب مباشر وصريح من المصادر المسؤولة لدى القيادة العامة للقوات المسلحة .

01-Apr-14 12:51 AM