أخبار متعلقة

الحمامات

إصابة 13 شخصا بطلقات نارية في احتجاجات شرق الجزائر (شاهد)

أصيب 13 شخصا بطلقات ناريّة من أسلحة صيد الأحد في منطقة الحمامات بولاية تبسة، خلال احتجاجهم أمام مصنع لتعبئة المياه المعدنيّة، للمطالبة بحقّهم في الشّرب من ماء المنبع، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الجزائريّة.

29-Apr-19 02:31 AM

أضرار الكلور على جلد وشعر الإنسان وطرق الوقاية منه

يُعتبر الكلور مادة أساسية في حياة الإنسان، حيث يتعامل معها ويستخدمها في أكثر من مجال سواء داخل المنزل أم خارجه. تعرف إلى أضرار كلور المسابح على الجلد.

12-Aug-17 02:20 PM

مقتل سائح روسي على يد مغترب تونسي بمنتجع الحمامات

قتل سائح روسي، على يد شاب تونسي إثر شجار بينهما، في مدينة الحمامات، بمحافظة نابل (شرق المدينة). وفق ما أكده الناطق باسم وزارة الداخلية التونسية ياسر مصباح

14-Jul-17 09:01 AM

نجم اليوفي يثير إعجاب العرب بتصرف رائع تجاه فريق تونسي

منح اللاعب الدولي الألماني ذو الأصول التونسية سامي خضيرة ،ملابس رياضية كهدية لنادي كرة قدم بمدينة الحمامات مسقط رأس والده في تونس.

24-Oct-16 06:39 PM

نواب لـ"نداء تونس" يلوحون بالانسحاب بسبب أحداث عنف في اجتماع

قالت النائبة عن حزب "حركة نداء تونس" التونسي بشرى بلحاج حميدة، إن 30 نائبا برلمانيا الكتلة البرلمانية للحزب عبروا عن رغبتهم في الانسحاب منه، بعد أحداث عنف شهدها اجتماع المكتب التنفيذي بمدينة الحمامات التونسية.

01-Nov-15 06:59 PM

عنف وشتائم في اجتماع لم يتم لـ"نداء تونس" (فيديو)

تحول اجتماع للهيئة التأسيسية لحركة نداء تونس إلى مشاجرة جماعية بين الحاضرين، وتكسير للمرافق، الأحد، في أحد النزل بالحمامات الشمالية في ولاية نابل.

01-Nov-15 01:22 PM

"مالطا العالمي".. كرنفال لتنشيط السياحة في تونس

احتضنت مدينة "الحمامات" السياحية جنوب شرق العاصمة تونس السبت، احتفالية شارك فيها الآلاف، نظّمها "كرنفال مالطا العالمي" بهدف تنشيط السياحة التونسية.

30-Mar-14 01:07 AM