أخبار متعلقة

جوازات السفر

تعرف على أفضل وأسوأ جوازات السفر للعام 2023 (إنفوغراف)

تصدر جواز السفر الياباني قائمة أفضل جوازات السفر للعام 2023، بحسب تصنيف مؤشر "هيليني" السنوي، الذي يوفر لحامليه إمكانية الوصول إلى 193 وجهة في جميع أنحاء العالم دون تأشيرة.

13-Jan-23 09:45 AM

هل تتغير النقود وجوازات السفر البريطانية بعد وفاة الملكة؟

ستشمل التغييرات، النقود المعدنية والورقية وطوابع البريدية وجوازات السفر وكذلك النشيد البريطاني بعد وفاة الملكة البريطانية إليزابيث الثانية.

10-Sep-22 03:58 PM

متحدث إيراني: لهذا لا نختم جوازات السفر للقادمين والمغادرين

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية عباس موسوي السبت، إن بلاده تتبع قواعد إصدار التأشيرات الإلكترونية لرعايا جميع الدول، باستثناء حاملي جوازات السفر البريطانية والأمريكية والكندية..

07-Mar-20 03:56 PM

صحيفة: تنظيم الدولة استولى على 11 ألف جواز سفر سوري

كشفت وثائق سرية للشرطة الألمانية أن تنظيم الدولة استولى على نحو 11 ألف جواز سفر سوري فارغة، يمكن طباعة بيانات أشخاص عليها..

10-Sep-17 02:03 PM

كندا تجري تغييرا جوهريا في جواز السفر.. هذه تفاصيله

أعلنت وزارة الهجرة الكندية، عن إجرائها تغييرا غير مسبوق على البيانات المدونة في جوازات السفر.

26-Aug-17 04:21 PM

خروج بريطانيا من الاتحاد والتدافع على جوازات السفر الأوروبية

نشرت صحيفة "ذي غارديان" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الموجة الارتدادية التي هزت المملكة المتحدة نتيجة ''طلاق'' بريطانيا والاتحاد الأوروبي، ونتيجة زخم التعليقات وردود الأفعال التي تسارعت، مسلطة الضوء على التزايد غير المسبوق لطلبات الحصول على جوازات السفر الأوروبية، خاصة الأيرلندية منها.

25-Jun-16 07:48 PM

ما هي جوازات السفر الأقوى في العالم؟ (قائمة وأسماء)

احتل جواز السفر الألماني المركز الأول في مؤشر أقوى جوازات السفر في العالم، من حيث عدد الدول التي يستطيع حامله دخولها بدون تأشيرة، فيما حل جواز السفر السويدي ثانيا..

01-Mar-16 11:21 AM

الائتلاف يعلن تجديد جوازات سفر السوريين المنتهية

قال رئيس الائتلاف السوري المعارض، خالد خوجة، الثلاثاء، على صفحته الشخصية في "فيسبوك" إنه سيتم البدء بتجديد جوازات السفر المنتهية للسوريين، الخميس المقبل، في قطر كمرحلة أولى.

27-Jan-15 05:01 PM

النظام السوري يصف الجوازات التي سيصدرها الائتلاف بـ"المزورة"

اتهمت وزارة الخارجية السورية، الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية "ضمنياً" بتزوير جوازات ووثائق السفر، وذلك رداً على إعلان الائتلاف عزمه تجديد جوازات السفر منتهية الصلاحية بأختام وتواقيع خاصة به.

03-May-14 01:47 PM

الائتلاف سيبدأ بإصدار جوازات سفر للسوريين

أكد رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، ان سيتم إصدار جوازات سفر جديدة للمتغربين السوريين خلال شهرين، مشيرا إلى أن الأمر يتم بالتنسيق مع فرنسا ودول أوروبية.

29-Mar-14 07:25 PM