أخبار متعلقة

القادة العرب

صحيفة: تسيفي ليفني تعتزم اعتزال الحياة السياسية

نقلت صحيفة إسرائيلية، عن مقربين من وزيرة الخارجية السابقة تسيفي ليفني، عزمها على اعتزال الحياة السياسية، لانخفاض شعبيتها وفق استطلاعات الرأي العام..

18-Feb-19 01:25 PM

تعرف على علاقات الرؤساء العرب مع يهود أمريكا

كشف مالكولم هونلاين، اليهودي الأمريكي صاحب التأثير الكبير على العديد من الرؤساء العرب في المنطقة، عن العلاقات التي تربطه بالعديد من الملوك والرؤساء العرب، وما قدمه من مساعدات للجالية اليهودية المنتشرة في دول الشرق الأوسط.

06-Jun-18 07:31 AM

أيها العرب.. لا مجال للجهود الدبلوماسية

#محمد_العوضي من #مصر لديه رأيه الخاص حول ما يقع في #القدس وحول الجهود #الدبلوماسية التي يتخذها القادة #العرب إزاء #القضية_الفلسطينية: #القدس_عاصمة_فلسطين_الأبدية و#القدس_لنا و#القدس_عاصمة_فلسطين. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة. سجل..

10-Dec-17 01:00 PM

ليفني: لهذا سيخيّب نتنياهو آمال القادة العرب ويحرجهم

في الوقت الذي حذرت فيه مستويات أمنية إسرائيلية من مغبة تحولات غير متوقعة بالغة السلبية، قالت وزيرة الخارجية الإسرائيلية الأسبق تسيفي ليفني إن المواقف التي أبدتها دول "المحور السني المعتدل" ستعزز البيئة الاستراتيجية والإقليمية لإسرائيل..

20-Sep-17 01:18 PM

هؤلاء القادة سيحضرون قمة عمّان.. المتغيبون والحضور الدولي

يتوقع أن يحضر القمة العربية التي تنعقد في دورتها العادية الـ28 بالعاصمة الأردنية عمان، 16 من الرؤساء والملوك والأمراء العرب في وقت يغيب فيه ستة زعماء لأسباب صحية أو غير معلنة..

28-Mar-17 01:33 PM

فيصل القاسم: قيادة إيران وطنية بعكس القادة العرب

أشاد الإعلامي السوري، فيصل القاسم، بـ"وطنية" القيادة الإيرانية، مسجلا أنها قيادة وطنية بامتياز بصرف النظر عن الاتفاق أو الاختلاف معها.

14-Jun-16 06:28 PM

إذاعة جيش إسرائيل: مرابطو الأقصى فاجأونا وأحرجوا قادة العرب

ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي صباح الأربعاء أن ردة فعل المرابطين في المسجد الأقصى فاجأت المستوى السياسي والأمني في تل أبيب، منوهة إلى أن الحزم الذي أبداه المرابطون أحرج مستويات الحكم في العالم العربي والغرب..

16-Sep-15 11:13 AM

وصول 10 زعماء عرب إلى شرم الشيخ لحضور القمة الـ26

وصل 10 قادة عرب إلى منتجع شرم الشيخ، شمال شرقي مصر، للمشاركة في القمة العربية الـ26، التي ستنطلق فعالياتها، السبت.

28-Mar-15 12:17 AM

"علماء المسلمين" يدعو القادة العرب للمصالحة

دعا الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين قادة العرب إلى "المصالحة الشاملة " على الثوابت، وترك الخلافات، للنهوض بالأمة، وحل مشكلة سوريا وفلسطين والعراق، وحمل إياهم المسؤولية اذا لم يقوموا بواجبهم.

25-Mar-14 12:43 AM