أخبار متعلقة

التدخل السريع

"التدخل السريع" التابعة للجيش السوداني ترفض بيان ابن عوف

قالت ما تعرف بقوات التدخل السريع السودانية، إنها ترفض "أي حلول لا ترضي الشعب"، في تعليق على بيان وزارة الدفاع عوض بن عوف الخميس، الذي عزل فيه الرئيس عمر حس البشير.

12-Apr-19 10:12 AM

إيران تدرب قوات عسكرية للتدخل السريع في الخليج العربي

كشف موقع "عصر إيران" المقرب من التيار الإصلاحي الإيراني نقلا عن قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الإيراني عن تدريب قوات عسكرية "غير إيرانية" قبالة سواحل الإمارات للتدخل السريع في الخليج.

08-Jun-16 10:09 PM

السيسي يطلب الصبر سنتين ومظاهرات لأولياء أمور الطلاب

تصدر الصحف المصرية يوم الجمعة 19 أيلول/ سبتمبر 2014 صورة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في الاحتفال بيوم الفلاح، والكلمة التي وجهها إلى الفلاحين مناشدا "الصبر" سنتين قبل الحكم عليه، ومؤكدا أن الانتخابات البرلمانية سيتم عقدها في موعدها، وذلك بجانب تفقده وحدات التدخل السريع.

19-Sep-14 11:39 AM

كتاب «التدخل السريع» ضد الإخوان في الأردن

حمل مجسمات لصواريخ كتائب القسام في مظاهرات منظمة في الشارع ببلد كالأردن بدون شك سلوك «مراهق» يمكن الإستغناء عنه ولا مبرر له وإن كان بكل الأحوال سلوكا فرديا تمثيليا له علاقة بمظاهر العز والكرامة التي شعر بها مواطنون اردنيون وهم يؤسسون لمحاكاة على قاعدة «أضعف الأيمان».

20-Aug-14 07:03 AM

السيسي يكلف قوات عسكرية بالتدخل سرا في ليبيا

كشف المرصد العربي للحقوق والحريات، أن قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، رئيس النظام الحالي، كلف رسميا عددا من قوات التدخل السريع بالدخول إلى ليبيا سرا، لتنفيذ عمليات نوعية بشكل سري ضد الكتائب الثورية في شرق ليبيا، ودعما لقوات قائد الانقلاب بليبيا خليفة حفتر..

13-Jun-14 12:26 AM

مقتل أكثر من 40 شخصا بالعراق منهم "الزرقاوي الصغير"

قتل 39 شخصا بينهم 33 مسلحا، وأصيب 13 بجروح بحوادث أمنية متفرقة بالعراق الأحد. وأفادت وسائل إعلام محلية، بمقتل "الزرقاوي الصغير" وتعليق جثته وسط بعقوبة مركز محافظة نينوى بحسب ما أفاد مصدر أمني.

23-Mar-14 05:29 PM