أخبار متعلقة

البطش

البطش لـ"عربي21": بدأت مرحلة "تحرير الضفة وطرد الاحتلال"

دعا عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، القيادي خالد البطش، إلى تعميم فكرة "كتيبة جنين" و"عرين الأسود".

28-Oct-22 05:55 AM

سفارة فلسطين في ماليزيا تنفي تورط أحد موظفيها باغتيال البطش

نفت سفارة فلسطين لدى ماليزيا ما جاء في خطاب ومراسلات منسوبة لها، ونشرها نشطاء تتضمن اعترافا بتورط أعضاء في جهاز المخابرات الفلسطيني باغتيال الشهيد فادي البطش في كوالالمبور الشهر الماضي..

06-May-18 12:02 PM

جنرال إسرائيلي لا يستبعد انتقام حماس من إسرائيل خارج حدودها

قال الجنرال يوسي كوبرفاسر، الرئيس السابق لشعبة الأبحاث في جهاز الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية "أمان"، إن "اغتيال المهندس الفلسطيني فادي البطش مؤخرا في ماليزيا يقدم دليلا جديدا لحماس على أنها موجودة على قائمة الاستهداف الإسرائيلية في كل مكان حول العالم".

03-May-18 07:10 AM

خبير: حماس قد تستهدف علماء إسرائيليين بعد اغتيال البطش

تواصلت التعليقات الإسرائيلية حول اغتيال المهندس الفلسطيني فادي البطش، والبحث في الأسباب الحقيقية لاستهدافه، وكيف سيؤثر ذلك على مسيرة حماس في التطوير العسكري والعملياتي..

25-Apr-18 03:30 PM

تشييع الشهيد البطش بماليزيا وترقب وصوله غزة اليوم (فيديو)

ومن المقرر أن يتم نقل جثمان البطش جوا لمطار القاهرة الدولي، ومنه برا إلى معبر رفح البري في قطاع غزة، حيث سيوارى جثمان الشهيد بمسقط رأسه..

25-Apr-18 10:56 AM

ما أهمية العلاقات الدبلوماسية لإسرائيل أمام عمليات الاغتيال؟

أثارت عملية اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش في ماليزيا السبت الماضي وما رافقها من اتهامات لجهاز الموساد الإسرائيلي بالوقوف وراءها تساؤلات

24-Apr-18 09:31 PM

لماذا لا يتضامن العرب مع البطش كتضامن أوروبا مع سكريبال؟‎

بعد اغتيال الكيان الصهيوني عالم هندسة الطاقة الفلسطيني "فادي البطش" في ماليزيا، السبت، يثار التساؤل حول غياب تضامن العرب مع شهداء الغدر الإسرائيلي من العلماء الفلسطينيين، عكس ما فعلته أوروبا من تضامن من المملكة المتحدة ومواجهة روسيا بعد عملية فاشلة لموسكو باغتيال الجاسوس الروسي سيرغي سكريبال بلندن..

22-Apr-18 12:59 AM

خالد البطش: انتخاب نتنياهو أفضل نتيجة للفلسطينيين

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في غزة خالد البطش إن انتخاب الإسرائيليين لبنيامين نتنياهو كان أفضل نتيجة للفلسطينيين، وأضاف أن "هذا يعني انتهاء الغموض، فنحن نشاهد وجه إسرائيل الحقيقي، أنه وجه لا يريد السلام، وعليه فنحن نعرف ماذا ينتظرنا"..

25-Mar-15 11:00 AM

إصابة قائد شرطة غزة بقصف إسرائيلي لمنزله

أصيب قائد الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة، اللواء تيسير البطش، مساء السبت، في غارة إسرائيلية استهدفت منزله شرق مدينة غزة.

13-Jul-14 12:25 AM

مساع لـ "الجهاد" لتطويق الخلاف داخل فتح

أعرب القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" خالد البطش، عن أسفه لتصاعد الخلافات بين رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، والقيادي السابق في حركة "فتح" محمد دحلان، منتدقا محاولة استخدام المساعدات الإنسانية التي تقدمها بعض الدول العربية للشعب الفلسطيني في هذا الخلاف الداخلي.

21-Mar-14 12:39 AM