أخبار متعلقة

التنصت

التنصت على المكالمات الأجنبية يحظى بموافقة الكونغرس الأمريكي

حظي مشروع قانون لتمديد صلاحية برنامج التنص على المكالمات الهاتفية، واعتراض المراسلات الإلكترونية للأجانب، بموافقة من مجلس الشيوخ الأمريكي..

20-Apr-24 09:44 AM

هكذا تعمل وحدة التنصت وفك الشيفرات التابعة لجيش الاحتلال

سلط تقرير صحفي الضوء على عمل وحدة "جمع المعلومات الرئيسية في الاستخبارات العسكرية التابعة للجيش الإسرائيلي" والمعروفة اختصارا بـ"8200".

17-Jun-20 01:05 PM

تفاصيل عن تنصت رؤوساء وزراء إسرائيليين على ضباط

كشف الرئيس السابق لجهاز الأمن العام الإسرائيلي عامي أيالون، النقاب عن أن الرؤساء السابقين للحكومات الإسرائيلية، طالبوا بالتنصت على ضباط كبار بالجيش الإسرائيلي، من بينهم رؤساء الأركان، خوفا من قيامهم بتسريب معلومات.

03-Jun-18 10:20 PM

هل يتنصت موقع فيسبوك على مكالماتنا؟

نشرت صحيفة "فيلت" الألمانية مقالا للكاتبة الألمانية أنالينا ناومان، تحدثت فيه عن تجسس موقع فيسبوك على مستخدميه وانتهاك خصوصيتهم من خلال تسجيل محادثاتهم لاستغلالها في الإعلانات.

26-Mar-18 08:24 PM

كيف تساعد تكنولوجيا الغرب وإسرائيل أنظمة القمع العربية؟

نشرت صحيفة "كريستيان ساينس مونيتور" تقريرا للكاتب تايلور لاك، يقول فيه إنه بالنسبة للمراقبين المخضرمين لشؤون الشرق الأوسط، فإن الكشف عن دور الإمارات العربية المتحدة بالقرصنة على وكالة الأنباء القطرية، الذي أدى إلى أزمة دبلوماسية، لم يكن إلا حبكة لرواية بوليسية مرفوضة..

23-Jul-17 12:34 AM

القضاء الألماني يحقق في قضية تجسس أمريكا على هاتف ميركل

قالت مجلة "دير شبيغل" الألمانية أن القضاء الألماني فتح تحقيقا جديدا في قضية تجسس يشتبه بصلتها بوكالة الأمن القومي الأميركية، وذلك بعد قضية مماثلة محورها التنصت على الهاتف المحمول للمستشارة أنجيلا ميركل.

24-Oct-15 09:03 PM

ويكيليكس: لدينا وثائق تظهر تنصت المخابرات الأمريكية على ميركل

أكد "جوليان أسانج" مؤسس موقع ويكيليكس، أن لديهم وثائق مسربة تظهر تنصت المخابرات الأمريكية على مسؤولين ألمان، في مقدمتهم المستشارة، أنجيلا ميركل، ووزير الخارجية، فرانك فالتر شتاينماير، مشيرا إلى استعداده لتقاسم المعلومات بهذا الخصوص مع الجانب الألماني.

18-Jul-15 09:21 PM

غولن: "حملة" أردوغان أسوأ من حقبة انقلابات الجيش

قال المعارض التركي محمد فتح الله غولن -المقيم في بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية- إن الحملة التي يشنها رئيس الوزراء رجب طيب اردوغان على أتباعه، "أسوأ عشرات المرات" من أي شيء واجهته حركته بعد الانقلابات التي نفذها الجيش العلماني –على زعمه-.

17-Mar-14 08:55 PM