أخبار متعلقة

قوات البحرية

بايدن يختار أول امرأة لقيادة القوات البحرية الأمريكية

أصبحت الأدميرال ليزا فرانشيتي أول امرأة تتولى قيادة قوات البحرية الأمريكية، وذلك بعد أن صادق الرئيس الأمريكي على تعيينها لهذا المنصب..

22-Jul-23 09:27 AM

سابقة.. ترامب يكشف عن وجوه الطاقم الأمني الخاص (شاهد)

كشفت زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى العراق، الأربعاء، عن وجوه الطاقم الأمني الخاص، الذين لم يسبق أن ظهرت وجوههم وهوياتهم في تغطية أمن رؤساء الولايات المتحدة ونوابهم السابقين خلال زياراتهم الخارجية..

27-Dec-18 02:13 PM

السيسي يطيح بقائدين كبيرين في الجيش ساعداه في الانقلاب

أطاح رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة، في "قرارات جمهورية مفاجئة"، مساء السبت، قائدين من أكبر قادة الجيش، اللذين ساعداه في انقلابه على الرئيس محمد مرسي.

18-Dec-16 12:18 AM

الغزيون يهربون من حر الصيف إلى شاطئ البحر (صور)

يهرب سكان قطاع غزة المحاصرون من بره المدمر لبحره الذي تحيط به قوات البحرية الإسرائيلية، في ظل الوضع الاقتصادي الصعب، وندرة الأماكن الترفيهية العامة في القطاع، علهم يتمكنون من قذف بعض هموهم في ذلك البحر الكبير، حيث تشهد شواطئ القطاع محدودة الطول، حركة نشطة هذه الأيام قبيل قدوم شهر رمضان الكريم.

13-Jun-15 09:01 PM

نزاع بين مجموعة الاغتيال حول من قتل بن لادن

تباينت تصريحات أعضاء فريق القوات الخاصة التابع للبحرية الأمريكية الذي قتل أسامة بن لادن في مخبأه بباكستان في أيار/ مايو 2011 حول من الذي أطلق النار على زعيم "القاعدة" فأرداه قتيلا.

07-Nov-14 10:15 AM

قوات أمريكية تسيطر على ناقلة النفط الهاربة من ليبيا

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية الاثنين، أن قوات البحرية الأميركية سيطرت على سفينة ترفع علم كوريا الشمالية وتنقل شحنة نفط خام، تم شراؤه بشكل غير شرعي من انفصاليين مسلحين ليبيين يسيطرون على مرافئ تصدير النفط في شرق البلاد.

17-Mar-14 12:09 PM