أخبار متعلقة

الحصاد

فوائد زيت الزيتون مرتبطة بعوامل عدة.. منها كيفية حصاده

ترتبط فوائد زيت الزيتون بعوامل عدة، منها كيفية حصاده ومعالجته وظروف تخزين المنتج، وذلك للاستفادة منه وتقليل خطر الإصابة بالخرف وضعف صحة القلب أو حتى الحماية من الوفاة المبكرة..

20-Feb-24 12:14 PM

السودان يعلن عن سعر جديد لشراء القمح المحلي (صور)

أعلنت الحكومة الانتقالية في السودان، الأحد، عن سعر جديد لشراء القمح المحلي، خلال تدشين موسم الحصاد الشتوي في مشروع الجزيرة الزراعي..

07-Mar-21 03:33 PM

لهذا السبب تزوج رئيس بلدية بالمكسيك بأنثى تمساح (فيديو)

قام رئيس بلدية بلدة سان بيدرو هواميلولا التي تشتهر بصيد الأسماك في جنوب المكسيك، الجمعة الماضية، بالزواج بأنثى تمساح.

03-Jul-17 04:34 PM

عن "الجزيرة" التي غيرت التاريخ

رافقني حُسن الطالع في زيارتي للدوحة الأسبوع الماضي، كانت مناسبتان في آن، أن أشارك في أشهر برنامج سياسي عربي "الاتجاه المعاكس" وأن أزور مقر قناة الجزيرة الجديد الذي أُفتِتحَ بمناسبة مرور عشرين عاماً على انطلاق القناة.

15-Nov-16 04:29 PM

تنظيم الدولة يمنع المحروقات عن ريف حلب ما يهدد موسم الزراعة

كعادته يذهب محمد ناصر، وهو صاحب أرض زراعية في الريف الحلبي الشمالي، لسقاية حقل البطاطا يوميا، فالمحصول الذي استنزف ناصر ماليا على مدار الأشهر الستة الماضية شارف على النضج، ليفاجأ لحظة وصوله الحقل بأن أوراق البطاطا ذابلة من العطش.

22-Jun-15 12:52 AM

الحصاد المرير

كتب عمرو حمزاوي: فى 3 يوليو 2013، تحالفت الأحزاب والقوى السياسية التى تصف نفسها بالمدنية والليبرالية مع المؤسسة العسكرية وأيدت تدخلها فى السياسة وساندت الخروج على الديمقراطية. قبلت هذه الأحزاب والقوى السياسية المشاركة فى ترتيبات السلطة التى كان المكون العسكرى ــ الأمنى قد أحكم السيطرة عليها، واختارت

17-Mar-14 07:06 AM