أخبار متعلقة

العلوية

مقاتلو تنظيم الدولة في تلعفر يبايعون على الموت

بثّت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم الدولة، شريط فيديو يظهر عناصر من التنظيم في مدينة تلعفر بمحافظة نينوى، يبايعون على القتال حتّى الموت.

20-Oct-16 12:44 AM

"الدولة" يبث فيديو لمقاتلين يتوعدون مهاجمي الموصل

نشر تنظيم الدول لقطات فيديو من خلال ذراعه الإعلامية وكالة "أعماق"، يزعم أنها تصور دوريات لمقاتليه تجوب شوارع الموصل.

19-Oct-16 05:22 PM

فيديو لأعماق ينفي فيه مواطنو الموصل تقدم مهاجميها

نشرت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة مقطعا مصورا يتحدث فيه بعض سكان مدينة الموصل العراقية عن حياتهم وعن أنها تسير بشكل طبيعي، في ظل أنباء تتردد عن إحكام القوات الحكومية العراقية التي يدعمها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة سيطرتها على المدينة أحد أهم معاقل التنظيم.

18-Oct-16 09:33 PM

مقاتلو تنظيم الدولة يتوعدون أمريكا من قلب الموصل

بثّت وكالة "أعماق" التابعة لتنظيم الدولة فيديو يتعهد فيه مقاتل من التنظيم بإلحاق الهزيمة بالولايات المتحدة في العراق، ويظهر انتشارا لمقاتلي التنظيم في شوارع الموصل.

18-Oct-16 07:02 PM

تنظيم الدولة يعدم عراقيين رسموا حرف "م" على الجدران

نشر تنظيم الدولة فيديو يوثّق إعدام عدة أشخاص عراقيين؛ بسبب رسمهم شعارات معادية للتنظيم على جدران في مدينة الموصل.

17-Oct-16 01:08 AM

تسريب يظهر اعتماد "الدولة" على الأطفال بجبهات القتال

ظهر شريط فيديو مسرّب أطفالا يقاتلون في صفوف تنظيم الدولة، في جبهات القتال الأولى في ريف دير الزور.

12-Oct-16 12:03 AM

مظاهر غير مسبوقة بعاشوراء دمشق ومخاوف من تشييعها (شاهد)

أثبتت التقارير الصحفية التي نُشرت مؤخرا حول التغلغل الشيعي وسط العلويين بسوريا صحّتها، وذلك خلال مراسم إحياء ذكرى "عاشوراء" في دمشق وغيرها. قال مراقبون أن التقارير الصحفية التي نُشرت مؤخرا حول التغلغل الشيعي وسط العلويين بسوريا، أثبتت صحّتها، وذلك خلال مراسم إحياء ذكرى "عاشوراء" في دمشق وغيرها.

11-Oct-16 11:53 PM

قطيش يكشف تناقضات نصر الله بخطابه الأخير ويسخر منه (شاهد)

سخر الإعلامي اللبناني، نديم قطيش، من الخطاب الأخير للأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، مسلطا الضوء على بعض التناقضات التي وقع فيها الأخير.

10-May-16 12:57 AM

مقتل عنصر "علوي" في صفوف جبهة النصرة بريف حلب

نعت حسابات تابعة لـ"جبهة النصرة"، أحد عناصر التنظيم ويُدعى "أبو علي العمري"، وهو "علوي"، تحول إلى منهج أهل السنة والجماعة قبل سنتين.

10-May-16 12:07 AM

نشطاء: عنصر من تنظيم الدولة بالرقة يذبح أمه وأنصاره ينفون

ذكر ناشطون سوريون أن أحد عناصر تنظيم الدولة في محافظة الرقة السورية، أقدم على ذبح والدته في مكان عام، بعد ظهر أمس الأول، الأربعاء.

08-Jan-16 01:10 AM

الروس يبنون في الدولة العلوية؟

كتب راجح الخوري: مرة جديدة يسخر سيرغي لافروف من نده جون كيري في المسألة السورية، عندما يكرر القول إن التعزيزات العسكرية الروسية التي ترسل على شكل جسر جوي وبحري إلى سوريا هي لمحاربة الإرهابيين من خلال دعم النظام السوري، وإن موسكو في صدد إرسال المزيد من خبرائها وعسكرييها لدعم بشار الأسد!

13-Sep-15 04:32 AM

مقطع لشبيح علوي يقوم بتعذيب رجل سوري وزوجته (فيديو)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه سُرّب من هاتف شبيح علوي، حيث يظهر قيام أحد الأشخاص الذي يبدو أنه عنصر في قوات النظام وهو يهين رجلا سوريا وزوجته بطريقة بشعة للغاية.

06-Aug-15 12:11 AM

الأسد أعلن قيام "دولة الساحل"!

كتب راجح الخوري: من الضروري قراءة خطاب بشار الأسد في ضوء نيران القذائف التركية التي تدكّ في الوقت عينه المناطق الكردية في شمال سوريا، وذلك لسبب واضح جدا هو أن عملية تقسيم سوريا دخلت مرحلتها التنفيذية الأخيرة.

29-Jul-15 02:50 AM

شركاء الأسد في "دولة الساحل" !

كتب راجح الخوري: مع تراجعه شمالا وجنوبا وشرقا، بات واضحا عند رئيس النظام السوري، بشار الأسد، أنه لن يستطيع استعادة السيطرة على كل سوريا، وأن "الخطة - ب" هي البديل الوحيد الذي لطالما كانت في الحسبان منذ وصول والده حافظ الأسد إلى السلطة عام 1970.

07-Jul-15 03:11 AM

"علويّة مبدأ القمع"

الأحداث الأخيرة التي عرفتها مناطق ساخنة كثيرة في تونس وردّة فعل السلطات الرسمية العنيف يؤكد أن "دولة القمع والإرهاب" لم تسقط بعد..

11-Jun-15 12:14 PM

الشيخ المحيسني يوضح الموقف من أطفال العلويين ونسائهم

أفتى الداعية السعودي المقيم في سوريا، عبد الله المحيسني، بحرمة الاعتداء على نساء وأطفال العلويين لأي سبب من الأسباب، تزامنا مع اقتراب الفصائل الجهادية من نقل المعارك إلى مدينة اللاذقية ذات الغالبية العلوية في الساحل السوري.

07-May-15 12:01 AM