أخبار متعلقة

وزارة الإعلام

مسلسل "السجين النصاب" يثير جدلا في الكويت.. وتحقيق رسمي

قالت وسائل إعلام كويتية، إن وزير الإعلام، عبد الرحمن المطيري، أحال إلى التحقيق لدى النيابة العامة، فريق عمل مسلسل "السجين النصاب".

02-Mar-23 03:09 PM

إعادة السيسي لوزارة الإعلام يثير جدلا بين "صحفيي مصر"

انقسم الصحفيون والإعلاميون المصريون لفريقين فيما يتعلق بعودة وزارة الإعلام في التعديلات الدستورية المرتقبة، وإلغاء المجالس الإعلامية والصحفية التي أقرها دستور 2014.

10-Feb-19 11:04 PM

لهذا السبب فصل التلفزيون السعودي اثنتين من مذيعاته

أعلنت إدارة القناة السعودية الاستغناء عن اثنتين من مذيعاتها وهما بنان البيك ومنى الحسين بعد أيام من صدور قرار من قبل وزير الثقافة عواد العواد بشأن الموظفين غير السعوديين.

02-Nov-17 06:07 PM

وزارة إعلام الأسد تنفي خبر تسممه وتتهم هاكرز باختراقها (صور)

نفت وزارة الإعلام التابعة للنظام السوري عبر صفحتها على موقع فيسبوك نبأ تسمم رئيس النظام بشار الأسد والذي بث عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت وقالت إن "هاكرز" يقفون وراء بث الخبر على الموقع.

28-Nov-16 04:14 AM

رئيس تحرير سعودي شهير يشتم وزير الإعلام الطريفي

شنّ الإعلامي السعودي الشهير قينان الغامدي هجوما عنيفا على وزير الإعلام عادل الطريفي، موجها مجموعة شتائم بحقه.

04-Jul-16 02:28 AM

وزارة الإعلام الكويتية تنفي إحالتها فنانين للتحقيق

نفت وزارة الإعلام الكويتية، السبت، صحة ما تردد في بعض وسائل الإعلام المحلية عن إحالتها فنانين إلى النيابة العامة بتهمة تصوير أعمالهم التي عرضت في شهر رمضان الماضي دون ترخيص من الوزارة.

31-Aug-14 12:04 PM

جدل على تويتر بعد تعيين إعلامي مديرا بقناة سعودية

أثار تعيين الإعلامي السعودي رياض الودعان مديراً لإدارة البرامج بالقناة الثقافية الرسمية، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما يعتقد بقربه من جماعة الإخوان المسلمين.

10-Apr-14 05:34 PM

وزارة الإعلام السعودية تحجب 35 صحيفة إلكترونية

بدأت وزارة الثقافة والإعلام الثلاثاء، حملة ما وصفته الصحف السعودية بـ"اجتثاث" الصحف غير المرخص لها، بعد تجاهل هذه الصحف المُهل التي منحتها إياها الوزارة، وأمهلتها مهلة تلو الأخرى لتصحيح أوضاعها، وتأكيد التزامها بالاشتراطات التنظيمية التي تنصّ على "ممارسة الإعلام بعد الحصول على ترخيص".

13-Mar-14 08:44 AM