أخبار متعلقة

تصريح

خارجية إيران تنفي لقاء مزعوما لظريف مع قناة معارضة

نفت وزارة الخارجية الإيرانية إجراء قناة "إيران إنترناشونال" المعارضة مقابلة حصرية مع وزير الخارجية محمد جواد ظريف، على هامش مشاركة الأخير بمؤتمر في اسطنبول.

11-Dec-19 01:59 PM

الشاهد يفوض وزيرا بصلاحياته.. وتعديل على قانون الانتخاب

أعلن رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد في كلمة توجه بها للشعب التونسي عن تفويض مهامه لوزير الوظيفة العمومية كمال مرجان إلى حين انتهاء الحملة الانتخابية.

22-Aug-19 06:11 PM

هل تجر الولايات المتحدة العالم نحو أزمة اقتصادية؟

شهد عدد من المؤشرات الاقتصادية العالمية خلال الأسبوعين الماضيين تراجعا ملحوظا، الأمر الذي جعل صحفا عالمية تتوقع حدوث أزمة اقتصادية مشابهة لتلك التي ضربت الأسواق المالية عام 2008م.

21-Aug-19 07:22 PM

هذا ما قاله حمدوك بعد أداء اليمين رئيسا لحكومة السودان (شاهد)

أدى عبد الله حمدوك الأربعاء اليمين الدستورية رئيسا للوزراء في السوادن للفترة الانتقالية وفق الاتفاق المبرم بين قوى إعلان الحرية والتغيير والمجلس العسكري.

21-Aug-19 07:12 PM

اتهامات لإسرائيل بالتسبب بقتل مرضى السرطان بغزة

قال مراسل صحيفة يديعوت أحرونوت أمير ألون إن "عاصفة شهدتها الكنيست في نقاش أجري حول وضع النساء الفلسطينيات في قطاع غزة، لاسيما اللواتي يعانين من نقص في الأدوية، وعدم وجود علاجات لازمة للمريضات بالسرطان".

05-Jun-18 03:46 PM

سفير فرنسا الجديد بتونس يبدأ مهامه بتصريح مثير للجدل

استهل سفير فرنسا الجديد بتونس مهامه بتصريح مثير للجدل على قناة "آر تي آل" الفرنسية، الأربعاء الماضي، وصف فيه تونس بأنها بلد منتج للإرهابيين.

15-Sep-16 05:32 PM

حملة التشديد الأمني في دمشق تطال "الأموات"

لم تعد الحملة الأمنية التي تفرضها قوات النظام على العاصمة السورية تضيق على سكانها "الأحياء" فحسب، فبعد القيود المفروضة على جميع نشاطات وتحركات الناس في دمشق تأخذ القبضة الأمنية منحى جديدا تفرض عبره معاملات وشروطا قاسية للسماح بدفن الموتى الأمر الذي بات يشكل إرباكا للمدنيين ويزيد من آلامهم وجعا.

03-Aug-14 06:54 PM

قرار بضم جميع المساجد والزوايا في مصر لـ"الأوقاف"

قرَّر وزير الأوقاف المصري محمد مختار جمعة، الثلاثاء، ضم جميع المساجد والزوايا الأهلية (اماكن صغيرة للصلاة) إلى الوزارة، ومنع أي شخص من اعتلاء منابر المساجد لإلقاء خُطب أو دروس دينية من دون الحصول على تصريح من الوزارة.

11-Mar-14 05:39 PM

خبر عاجل