أخبار متعلقة

جونغ أون

بيونغ يانغ تعتذر عن قتل "منشق" كوري جنوبي

في تصريح وصف بـ"النادر"، قدم زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون الجمعة اعتذاره على عملية قتل مواطن كوري جنوبي في البحر، واصفا الحادثة بـ"المعيبة وغير المتوقعة"، وفق ما أفاد مكتب الرئاسة في سيئول.

25-Sep-20 08:19 AM

هكذا يبدو نظام الحكم في "بيونغ يانغ" حال رحيل زعيمها

نشرت صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن غموض الحالة الصحية للزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون كوريا الشمالية، في ظل حالة العزلة التي تعيشها البلاد وصعوبة الحصول على معلومات موثوقة بشأنها.

22-Apr-20 02:50 PM

عراك عنيف بين حراسات جونغ أون وصحفيي ترامب (فيديو)

نشب عراك بين مسؤولين أمريكيين وكوريين شماليين، خارج قاعة الاجتماعات التي جمعت الرئيس دونالد ترامب ونظيره كيم جونغ أون في المنطقة منزوعة السلاح على الحدود بين الكوريتين.

01-Jul-19 05:32 PM

جونغ أون مستعد لعقد قمة ثالثة مع ترامب.. بشرط

أبدى الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، استعداده لعقد قمة ثالثة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلا "إنه ينتظر قرارا شجاعا من الولايات المتحدة" بشأن عقد لقاء جديد.

13-Apr-19 08:31 AM

مخابرات أمريكا: بيونغيانغ تنتج الوقود النووي رغم المحادثات

نقلت شبكة (إن.بي.سي) الإخبارية عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن وكالات المخابرات الأمريكية تعتقد أن كوريا الشمالية زادت إنتاج الوقود المستخدم للأسلحة النووية في عدة مناطق سرية في الأشهر الأخيرة..

30-Jun-18 08:33 AM

كيف رد البيت الأبيض على سؤال حول إمكانية لقاء ترامب بكيم؟

في أعقاب ازدياد التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، رد البيت الأبيض عن إمكانية لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.

02-May-17 12:09 AM

زعيم كوريا الشمالية يحظر إطلاق اسمه على المواطنين

أمر رئيس كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، من يحملون نفس اسمه بتغيير أسمائهم.

03-Dec-14 03:49 PM

زعيم كوريا الشمالية يفوز بالانتخابات بنسبة 100%

انتخب الزعيم الكوري الشمالي، الأحد، في برلمان النظام الذي يقوده مع جميع مرشحي الحزب الواحد الذين تقدموا بدون منافسين، مع إلزام الناخبين بالإدلاء بأصواتهم.

10-Mar-14 06:06 PM