أخبار متعلقة

الفيسبوك

شقيق الفنانة أنغام يتهم عائلته بقتل أخته.. ذكر أسرارا خطيرة

وجّه شقيق الفنانة أنغام، خالد محمد علي سليمان، اتهامات لأهله، كاشفا لما يعاني منه بسببهم، بالقول إنه "يمتلك الدليل القاطع على قتلهم شقيقته غنوة".

23-Sep-23 03:45 PM

الغارديان: تيك توك سيصبح "الفيسبوك" الجديد

قال كاتب بريطاني، إن تطبيق تيك توك، سيصبح الفيسبوك الجديد وسيشكل مستقبل التكنولوجيا.

17-Aug-21 01:02 PM

مصرية تعرض نفسها للزواج عبر "فيسبوك".. وتثير ضجة

عرضت فتاة مصرية تدعى مها أسامة نفسها للزواج عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، داعية الراغبين والجادين في الزواج منها للتواصل معها عبر الفيسبوك...

21-Jun-20 02:37 PM

لماذا ترفضون استخدام المرأة لمواقع التواصل الاجتماعي؟

#الناشطة #الاجتماعية ومدربة #التنمية_الذاتية #حنان_دراغمة من #الأردن تثير موضوع استخدام #المرأة والفتاة والنساء بشكل عام لـ #مواقع_التواصل_الاجتماعي. ما رأيك؟ أنت أيضا يمكنك التعبير عن رأيك في مواضيع مختلفة. سجل فيديو وأرسله إلينا على: #دون_بالفيديو مع #arabi21_tv [email protected]

16-Oct-17 10:30 AM

ماهي خاصية التبرع بالدم التي أطلقها الفيسبوك؟

تعددت تدوينات الاستغاثة على موقع فيسبوك، يطلقها مستخدمون يلجؤون إلى الموقع الأزرق بعد أن فشلوا في إيجاد متبرع لهم بكيس من الدم ينقذ حياتهم أو حياة أقربائهم، أمر دفع بإدارة فيسبوك للتفكير في إيجاد طريقة تسهيل التواصل بين المتبرع وبين من يحتاج إلى الدم.

05-Oct-17 10:00 PM

"فيسبوك".. الأكثر استخداما عالميا بملياري شخص

سلط موقع "gadgetsnow" الضوء على أن موقع فيسبوك سيكون الموقع الأول في العالم وسيصل عدد مُستخدميه إلى ملياري مستخدم نشط حول العالم قبل نهاية 2017..

11-Feb-17 02:12 PM

"الصلاة خير من الفيسبوك" تجر إماما مصريا للتحقيق

قررت وزارة الأوقاف المصرية إحالة مؤذن مصري للتحقيق بعد أن قام بالتغيير في شعائر الأذان لصلاة الفجر، وقال "الصلاة خير من فيسبوك" بدلا من "الصلاة خير من النوم".

30-Aug-15 10:20 PM

جلسات دمشق العائلية تعوضها وسائل التواصل الاجتماعي

لم يكن محمد الشاب العشريني، الذي طالما تغنى بالنسيج الاجتماعي المتماسك وقداسة مفهوم الأسرة لدى أبناء دمشق، يتخيل يوماً أن تصبح وسائل الاتصال عبر الإنترنت وسيلته الوحيدة للتواصل مع عائلته في دمشق، بعدما اضطرته الظروف للخروج من بلده تاركاً وراءه عائلته وأصدقاءه وبيته وفيضاً من الذكريات.

05-Dec-14 02:26 PM

تضامن إسرائيلي واسع مع جندي هدد فلسطينيا بالسلاح

أعلن عشرات آلاف الإسرائيليين وخاصة الجنود منهم تضامنهم مع جندي اعتقل لتطاوله على مرؤوسيه، بعد بث مشاهد تظهر الجندي يشهر سلاحه بوجه فلسطيني في الخليل.

01-May-14 11:56 AM

بريطانيون يبيعون أعضاءهم على موقع "فيسبوك"

يعرض بريطانيون فقراء بيع أعضائهم على موقع (فيسبوك)، ويسافرون إلى منطقة الشرق الأقصى لمقايضتها بمبالغ نقدية في عمليات جراحية تجري في السوق السوداء.

10-Mar-14 03:08 PM