أخبار متعلقة

فرق

يني تركيا يني شامبيون (3)

الأهم ربما تمثل باستقبال الرئيس رجب طيب أردوغان للفريق، كما يفعل عادة مع المنتصرين وأصحاب الإنجازات في البلد، علماً بأنه كان حضر قبل ست سنوات افتتاح الإستاد الخاص بالفريق في سياق نهضة إنمائية للبنى التحتية الرياضية شملت بناء 35 إستادا..

30-Jul-20 11:05 AM

تعرف على الفرق التي تدفع أعلى الرواتب في العالم

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا عرض فيه أبرز 10 فرق عالمية تدفع أعلى الرواتب للاعبيها.

01-Dec-18 04:46 PM

عندما يخون لاعبو كرة القدم فرقهم ومشجعيها

نشر موقع "سبورتس كيدا" تقريرا تطرق من خلاله إلى أبرز حالات الخيانة في عالم كرة القدم، حين يعمد اللاعبون إلى مخالفة جميع العهود التي قطعوها على أنفسهم وعلى المشجعين ويغادرون أنديتهم نحو الغريم التقليدي.

26-Nov-18 06:27 PM

لاعبون كبار سجلوا لفرقهم وضد مرماهم بالمباراة نفسها (فيديو)

نشرت قناة "سير آلكس" البريطانية مقطع فيديو تحدثت فيه عن أشهر اللاعبين الذين سجلوا أهداف لصالح فرقهم وأخرى ضد مرماهم في نفس المباراة.

24-Aug-17 10:33 PM

10 أهداف لم يحتفل اللاعبون بتسجيلها ضد فرقهم السابقة (فيديو)

نشرت قناة "خوغا سبور" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه 10 أهداف لم يحتفل اللاعبون بتسجيلها نظرا لأنها سددت في مرمى فرقهم السابقة. وبشكل عام، تعكس هذه المشاهد مدى وفاء اللاعبين لفرقهم، وهو ما جعلهم محل احترام الجماهير.

16-Aug-17 07:47 PM

لاعبون موهوبون دون عقود ولا فرق إلى حد الآن.. بينهم مغربي

نشرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرا عرضت فيه جملة من اللاعبين من ذوي الموهبة والتاريخ الكروي، لكنهم بعد أن انتهت عقودهم أصبحوا من دون فرق. ولعل من أبرزهم، المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يبلغ من العمر 35 سنة، والحارس السابق لنادي برشلونة، فيكتور فالديز.

15-Aug-17 08:12 PM

تعرف على 20 فريقا ألحق نيمار بهم الهزيمة (فيديو)

نشرت قناة "ورزر" البريطانية فيديو عرضت فيه تفوق لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار على لاعبين لامعين من 20 فريق وألحق بهم الهزيمة على غرار نادي سيلتا فيغو وأتلتيكو مدريد وديبورتيفو تاشيرا.

16-Jun-17 05:20 PM

11 لاعبا يستحيل أن تجد لهم بديلا وغيابهم يسبب الأزمات (فيديو)

نشرت قناة "فوتبول ديلي" البريطانية فيديو عرضت فيه قائمة اللاعبين الذين لا يوجد لهم بديل، إذ سبب غيابهم أزمات داخل فرقهم وحيرة دامت لسنوات.

28-Jan-17 06:36 PM

ما هي الفرق الإنجليزية المتضررة من بطولة أمم أفريقيا؟

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الفرق المتضررة من مشاركة لاعبي المملكة في كأس الأمم الأفريقية، على غرار نادي ليستر سيتي الذي يفتقر إلى خدمات رياض محرز وإسلام سليماني، اللذين سجلا 13 هدفا لليستر هذا الموسم.

15-Jan-17 05:13 PM

هل هناك فرق بين ريال بينيتيز وريال زيدان؟.. مدرب بيلباو يوضح

قال المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو لكرة القدم إرنستو فالفيردي إنه لا يرى حتى الآن "اختلافات كبيرة" بين ريال مدريد تحت إدارة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان حاليا ورافائيل بينيتيز سابقا، مشيرا إلى أن "الميرينغي" كان يسجل الكثير من الأهداف على أرضه تحت قيادة المدرب الإسباني أيضا.

12-Feb-16 05:04 PM

الفرق التركية تفرض نفسها ببطولات كرة الطائرة الأوروبية

فرضت الفرق التركية نفسها بقوة، في مسابقات كرة الطائرة، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي للعبة، خلال الموسم الحالي 2013/2014.

04-Mar-14 03:01 AM