أخبار متعلقة

القوى

تركيا : نرفض جعل العراق ساحة صراع للقوى الأجنبية

شدّد وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، على أن بلاده لا تريد للعراق أن يكون ساحة صراع بين القوى الأجنبية.

09-Jan-20 04:47 PM

مسؤول إسرائيلي: ضم غور الأردن لعبة خطيرة محظور الاقتراب منها

قال وزير إسرائيلي إن "الإعلان الإسرائيلي عن ضم غور الاردن ليس سوى لعبة لاستعراض القوى الحزبية، وفي الوقت الذي أعلن فيه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أنه بحث مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مسألة ضم الغور، فإن متحدثا باسم الأخير نفى هذا البيان الإسرائيلي"..

14-Dec-19 05:57 AM

هل يؤثر رحيل السبسي على المسار الديمقراطي في تونس؟

جاءت وفاة الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، في فترة حساسة تمر فيها الدولة التونسية، لتفتح برحيله التساؤلات حول مصير المسار الديمقراطي في البلاد، التي كانت تسير زمنيا نحو انتخابات برلمانية يليها رئاسية.

26-Jul-19 12:36 PM

أردوغان يتحدث عن "حسابات قذرة" ضد الدور التركي بسوريا

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الخميس، إن دور بلاده في سوريا والعراق، أثارت انزعاج ممن وصفهم بأن لديهم "حسابات قذرة" تجاه المنطقة.

21-Feb-19 06:31 PM

معارض يدعو القوى في تونس إلى التوحد لإسقاط الحكومة

دعا الأمين العام لحزب العمال التونسي، حمة الهمامي، كافة القوى السياسية والمدنية، التوافق على برنامج يهدف لإنقاذ البلاد وإسقاط الحكومة.

03-Jan-19 10:38 PM

في ظل المتغيرات الدولية: القمة الإسلامية أصبحت أكثر من ضرورية

تتسارع التطورات الدولية والإقليمية منذ توقيع الاتفاق الدولي حول الملف النووي الإيراني ودخوله حيز التنفيذ، وصولا للتدخل الروسي العسكري المباشر في الأزمة السورية وانطلاق المباحثات الدولية للوصول إلى حل سياسي لهذه الأزمة وكذلك العودة للحوار بين الحكومة اليمنية والحوثيين وأنصار الرئيس السابق علي عبد ال

28-Oct-15 03:43 PM