أخبار متعلقة

الجامعات الأمريكية

جامعة سان فرانسيسكو تلغي للمرة الثانية مساقا تدريسيا عن فلسطين

كشفت الأكاديمية الفلسطينية والمديرة التأسيسية للبرنامج الأكاديمي للدراسات العربية والمسلمة في المهجر، البروفيسورة رباب عبد الهادي، أن جامعة ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية قامت للمرة الثانية قبل أيام بإلغاء المساق التدريسي الخاص بها الذي يتحدث عن فلسطين...

17-Apr-24 11:30 PM

كيف تستخدم وزارة الأمن الداخلي الأمريكية العدوان على غزة لاختراق الجامعات؟

ذكر التقرير، أن وزارة الأمن الداخلي زادت من جهود اختراق حرم الجامعات بذريعة محاربة "التأثير الأجنبي الخبيث".

11-Mar-24 03:48 PM

WP: طلاب أمريكيون يقودون حراكا ضد الصين بسبب إبادة الإيغور

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" أشارت فيه إلى أن انتهاكات حقوق الإنسان في الصين تحظى باهتمام كبير في الفترة التي تسبق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين في شباط/ فبراير، لافتة إلى الحركة الطلابية في الجامعات الأمريكية والذين يقودون احتجاجا ضد إبادة الإيغور من الصين.

26-Nov-21 06:19 PM

دراسة ترصد زيادة مظاهر معاداة إسرائيل في الجامعات الأمريكية

قالت باحثة إسرائيلية إن "ظاهرة نزع الشرعية عن إسرائيل تتجلى بصورة متزايدة في السنوات الأخيرة في العديد من جامعات الولايات المتحدة".

10-Feb-21 03:22 AM

تحريض "إسرائيلي" على التبرعات العربية للجامعات الأمريكية

قال محاضر إسرائيلي في الجامعات الأمريكية، إن "إسرائيل مطالبة بأن تضمن استمرار إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن بالعمل ضد ظاهرة التبرعات القادمة من الدول العربية والفلسطينيين لصالح الجامعات الأمريكية..

06-Dec-20 08:27 PM

تحقيق يكشف زيادة العداء لإسرائيل في جامعات أمريكا

قال الكاتب الإسرائيلي في موقع القناة السابعة التابع للمستوطنين يوسيف آرنفيلد، إن "السنة الدراسية الجديدة في الجامعات الأمريكية تفتح أبوابها في ظل أجواء معادية للطلاب اليهود وأنصار إسرائيل، رغم القانون الأمريكي الصادر الشهر الماضي الذي يعتبر أي سلوك أو ممارسة ضد إسرائيل في الولايات المتحدة يعتبر معاد

22-Oct-18 05:06 PM

إسرائيل: "BDS" تهديد للأمن القومي

في الوقت الذي جاهر فيه كتاب إسرائيليون بالدفاع عن الحركة، اتهمت محافل إسرائيلية رسمية برامج وأقسام دراسات الشرق الأوسط في الجامعات الأمريكية بأنها "مهد" حركة المقاطعة الدولية ضد إسرائيل(BDS).

03-May-16 10:43 AM

باكستان: كرة المضرب تأشيرة الدخول للجامعات الأمريكية

في ملاعب كرة المضرب في إسلام أباد، يشجع المدرب المتدربين على الوصول إلى البطولة للحصول على منحة للالتحاق بجامعات أمريكية عريقة..

16-Jul-15 10:02 AM

سهيل حسن سيطيح بالأسد ويصبح رئيسا لسوريا

كتبت في صحيفة القدس العربي عن سهيل الحسن المعروف بـ "النمر" داخل أروقة النظام السوري الذي يقول عنه مؤيدوه بأنه مرشح الإيرانيين والروس لقيادة المرحلة الانتقالية عقب تنحي الأسد.

19-Nov-14 08:32 AM