أخبار متعلقة

إيقاف

إيقاف رئيسي "النهضة" بالإنابة ومجلس شورى الحركة في تونس

أوقفت السلطات التونسية، رئيس حركة النهضة بالإنابية، منذر الونيسي.

05-Sep-23 09:41 PM

الذكرى 31 ليوم إيقافي بطلب من نظام بن علي

على الساعة السابعة سمعنا رنة جرس الباب إلا أن المفاجأة هذه المرة كانت من الحجم الثقيل فإن بالباب شرطيين من الشرطة العدلية الفرنسية قدما لإيقافي على ذمة طلب جلب تقدمت به السلطات التونسية عبر الإنتربول.. وفي الحقيقة لم أتوقع مثل هذا الإيقاف ولم أحتط له..

31-Aug-23 10:41 AM

إيقاف رئيس "غرفة أصحاب المخابز" في تونس بعد حديث سعيّد عن "المحتكرين"

اعتقلت السلطات التونسية رئيس "الغرفة الوطنية لأصحاب المخابز" لشبهات حول "الاحتكار والمضاربة في السوق بمواد غذائية مدعمة وشبهات تبييض الأموال"، في ظل أزمة الخبز التي تعرفها البلاد.

17-Aug-23 03:43 PM

الاحتلال يوقف نائبا أردنيا بتهمة تهريب أسلحة.. وعمّان تعلّق

أوقفت سلطات الاحتلال الإسرائيلي النائب الأردني عماد العدوان للتحقيق معه على خلفية عملية تهريب مزعومة لكميات من السلاح والذهب إلى الضفة الغربية المحتلة، فيما أعلنت وزارة الخارجية الأردنية أنها تتابع الوضع.

23-Apr-23 05:05 PM

تركيا توقف متعهّد مبنى سكني انهار جراء الزلزال في أثناء محاولة سفره

اعتقلت تركيا متعهد مبنى سكني مؤلف من 12 طابقا يضم 800 شخص، انهار جرّاء الزلزال الذي ضرب جنوبي البلاد فجر الاثنين.

10-Feb-23 10:29 PM

الإفراج عن شقيق أحد ضحايا مرفأ بيروت بعد احتجاجات (شاهد)

أخلت المديرية العامة لأمن الدولة في لبنان السبت سبيل وليام نون، أحد أبرز المتحدثين باسم عائلات ضحايا انفجار مرفأ بيروت، غداة احتجازه بسبب تصريحات أدلى بها، في خطوة أثارت نقمة واسعة على وقع تعليق التحقيق منذ أكثر من عام.

14-Jan-23 05:32 PM

ألمانيا تعتقل إيرانيا بشبهة الضلوع في مخطط هجوم كيميائي

اعتُقل إيراني يبلغ 32 عاما في غرب ألمانيا للاشتباه في أنه كان يُعد لاعتداء باستخدام مادتي السيانيد والريسين، استنادا إلى الشرطة ومكتب المدعي العام في دوسلدورف..

08-Jan-23 01:47 PM

اعتقال مقرئ كويتي شهير بتونس.. نظّم مسابقة قرآن كريم للأطفال

اعتقلت السلطات التونسية القارئ الكويتي محمود الرفاعي أثناء إشرافه على مسابقة حفظ القرآن الكريم، بتهمة الإرهاب، حيث تشمل القضية متهمين آخرين أحيلوا جميعا للقطب القضائي لمكافحة الإرهاب.

01-Jan-23 02:29 PM

الممثلة المصرية منة شلبي أمام القضاء بتهمة حيازة مواد مخدرة

ستخضع الممثلة المصرية منة شلبي للمحاكمة بتهمة حيازة مواد مخدرة داخل حقائب سفرها لدى عودتها من الخارج عبر ميناء القاهرة الجوي، بعد أن إخلاء سبيلها الشهر الماضي بكفالة بعد إيقافها للتهمة ذاتها.

21-Dec-22 06:38 PM

إيقاف رئيس بلدية في تونس على خلفية انتحار بائع متجول

أوقفت السلطات التونسية رئيس بلدية مرناق على خلفية انتحار بائع متجول في المدينة الواقعة جنوبي العاصمة تونس، رغم إعلان وزارة الداخلية أن عملية الانتحار مرتبطة بمشاكل عائلة للبائع.

25-Sep-22 07:22 PM

إيران تعلن اعتقال دبلوماسي بريطاني للتجسس.. ولندن تكذّب

أعلن الحرس الثوري الإيراني إيقاف دبلوماسيين أجانب، بينهم بريطاني بتهمة "التجسس"، فيما نفت لندن ذلك تماما.

06-Jul-22 11:26 PM

الجزائر.. إيقاف 7 أشخاص بتهمة تزوير الانتخابات

أوقفت محكمة جزائرية، اليوم الخميس، 7 أشخاص على ذمة التحقيق بتهمة تزوير الانتخابات النيابية في ولاية مسيلة (شرق) وفق إعلام محلي.

17-Jun-21 07:37 PM

بلاتر يطالب بإيقاف الرئيس الحالي للفيفا

دعا سيب بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم، لإيقاف الرئيس الحالي للفيفا جياني انفانتينو، بعد فتح تحقيقات جنائية بحقه في سويسرا.

31-Jul-20 01:09 PM

إيقاف لاعب التنس المصري حسام مدى الحياة.. لماذا؟

أوقفت وحدة النزاهة في كرة المضرب اللاعب المصري يوسف حسام مدى الحياة بسبب تورطه في قضايا فساد والتلاعب بنتائج المباريات، ليحذو حذو شقيقه كريم حسام الذي واجه العقوبة ذاتها بعدما وجهت إليه 16 تهمة بينها إعطاء معلومات سرية..

05-May-20 12:06 PM

هل ينجح قرار "الموسيقيين" بمنع مطربي المهرجانات بمصر؟

تصاعدت أزمة مطربي المهرجانات بمصر، خلال الساعات الماضية بشكل كبير، حيث أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارا بمنع 23 من مطربي المهرجانات، من الغناء بمصر، على رأسهم حسن شاكوش وعمرو كمال، اللذان قدما أغنية "بنت الجيران"، التي أثارت أزمة فنية وأخلاقية خلال الأيام الماضية. ?

18-Feb-20 07:14 PM

حملة تضامنية مع مطرب كويتي انتقد القضاء فتم إيقافه

"كلنا خالد الملا" حملة تضامنية دشنها النشطاء في الكويت بعد إيقاف برنامج تلفزيوني بسبب أغنية أداها الفنان الشعبي الكويتي خالد الملا وأثارت زوبعة عبر منصات التواصل.

19-May-19 08:22 PM

خبر عاجل