حول العالم

الممثلة المصرية منة شلبي أمام القضاء بتهمة حيازة مواد مخدرة

أقامت النيابة العامة الدليل على حيازة منة شلبي للمخدرات - تويتر
أقامت النيابة العامة الدليل على حيازة منة شلبي للمخدرات - تويتر
أحالت النيابة العامة في مصر اليوم الأربعاء الممثلة منة شلبي للمحاكمة بتهمة حيازة مواد مخدرة داخل حقائب سفرها لدى عودتها من الخارج عبر ميناء القاهرة الجوي.

قالت النيابة في بيان إن أمر الإحالة جاء "لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا".

وأضاف البيان أن النيابة العامة "أقامت من قِبلها الدليل من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلت إليه من تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحل ضبطها، فضلا عما أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها".

والشهر الماضي، أخلت النيابة العامة المصرية، الفنانة الشهيرة منة شلبي، بعد استجوابها بشأن كمية من المواد المشتبه في كونها مخدرة، خلال عبورها بمطار القاهرة الدولي لدى عودتها من الخارج.

وذكر موقع "القاهرة 24" المقرب من سلطات الانقلاب، أن شلبي كانت تحوز 12 كيسا من مادة الماريجوانا المحظورة، فيما ذكر موقع قناة "صدى البلد"، أن شلبي قبض عليها بعد عودتها من رحلة قادمة من الولايات المتحدة.

بدوره، نشر الإعلامي المصري هاني عزب، صورة للمضبوطات التي عثر عليها بحوزة منة شلبي البالغة من العمر 40 عاما.

ولفتت مواقع مصرية إلى أنه تم إخضاع منة شلبي إلى جلسات تحقيق داخل جمارك مطار القاهرة، وتم التحفظ عليها، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة بذلك.

وخرجت شلبي بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، بحسب وسائل الإعلام المحلية، فيما تم التحفظ على المواد المضبوطة وهي عبارة عن أكياس لما يبدو أنه قنب هندي، أو حشيشة.

وقالت النيابة العامة إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات توصلت إلى أن الكمية تشير إلى حيازتها بقصد التعاطي، فيما أنكرت الفنانة التهم وتم الإفراج عنها بالكفالة، وإرسال المضبوطات للطب الشرعي.

اقرأ أيضا: القبض على فنانة مصرية شهيرة بحوزتها كمية مخدرات كبيرة (صورة)

 وشاركت شلبي في بطولة عشرات المسلسلات والأفلام، كان آخرها هذا العام عبر فيلمي "الجريمة" و"من أجل زيكو"، كما أنها شاركت بدور البطولة هذا العام في مسلسل "بطلوع الروح" في شهر رمضان الماضي.
التعليقات (0)