أخبار متعلقة

هاشتاج

أم مصرية تبكي على الهواء قبل إعدام ابنها بساعات (شاهد)

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة استغاثة أطلقتها والدة أحد المواطنين المعتقلين قبيل ساعات من تنفيذ حكم الإعدام بهم في مصر اليوم..

02-Jan-18 11:14 PM

نشطاء سوريون يدشنون هاشتاغ "روسيا تقتل أطفالنا"

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي حملة تحمل وسم "#روسيا_تقتل_أطفالنا"، تندد بالغارات الجوية التي نفّذتها روسيا على مواقع تابعة للمعارضة السورية.

02-Oct-15 02:20 PM

مصريون يطلقون هاشتاغ "أفكار للاحتفال بالقناة الجديدة"

دشن نشطاء مصريون عبر مواقع التواصل؛ وسما جديدا بالتزامن مع اقتراب افتتاح قناة السويس، حمل عنوان "أفكار للاحتفال بالقناة الجديدة"..

28-Jul-15 10:42 AM

"الأوقاف ستراقب الصلاة".. الوسم الأكثر تداولا بمصر

دشن نشطاء مصريون هاشتاغ "الأوقاف ستراقب الصلاة" عقب تصريح المتحدث باسم وزارة الأوقاف المصرية، محمد عبدالرزاق، حول تعيين الوزارة مشرفا لمراقبة تصرفات المصلين في صلاة التراويح..

14-Jun-15 12:04 PM

هاشتاج "عاصفة الحزم" يجتاح "تويتر" رغم بدء العملية فجرا

أنشأ ناشطون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج أسموه "عاصفة الحزم"، الاسم الذي أطلقته الحكومة السعودية على الضربات الجوية التي شنتها على معاقل الحوثيين.

26-Mar-15 04:23 AM

هاشتاغ "عباس بيضرب ترامادول" يُشعل تويتر في مصر

احتلت عدة هاشتاغات سياسية رأس قائمة أعلى الوسوم تداولاً على "تويتر" في مصر صباح اليوم الثلاثاء، أبرزها كان عن التسريب الأخير للجنرال عبدالفتاح السيسي ومدير مكتبه عباس كامل، الذي نشرته قناة "مكملين" الفضائية..

03-Mar-15 11:38 AM

#كسر_حظر_النشر .. هاشتاج يتحدى النائب العام المصري

أثار قرار النائب العام المصري المستشار هشام بركات حظر النشر في واقعتي مقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ والمحامي الشاب كريم حمدي غضب النشطاء والمعارضين الذين أعلنوا تمردهم عليه ونشر تفاصيل هاتين القضيتين.

01-Mar-15 01:20 AM

هل شتمت قطر اليوم؟!

موقفى من الأسرة الحاكمة فى قطر معروف ومنشور وعنيف سياسياً وليس محلًا للمزايدة الوطنية، لا نطلب منكم جزاءً ولا شكوراً.. ولا شتيمة، لم يتبق فى قاموس الشتائم لفظ إلا وكان لنا منه حرف جر.

25-Feb-15 11:27 PM

هاشتاج "هانضم لداعش".. يتصدر "تويتر" في مصر

تصدر هاشتاج "هانضم لداعش" مؤشر "الهاشتاجات" في مصر، الأحد، بمشاركات من مئات المغرّدين، والعديد من الصور و"الكوميكس".

23-Feb-15 07:27 PM

هاشتاج #يناير_من_جديد يتصدر تويتر لليوم الثالث بمصر

تصدّر هاشتاج "#يناير من جديد" تويتر لليوم الثالث على التوالي، الذي دشنته حركة "طلاب ضد الانقلاب"، بمناسبة قرب ذكرى ثورة يناير.

31-Dec-14 04:42 PM

هاشتاج "صولة الأنصار" بين التشفي والصدمة

عقب إعلان تنظيم "أنصار بيت المقدس" رسميا مسؤوليته عن استهداف جنود القوات المسلحة المصرية في سيناء في كمين "كرم القواديس"، الذي قتل فيه 31 من جنود الجيش قبل ثلاثة أسابيع، دشن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاج "#صولة_الأنصار" والمقتبس من اسم المقطع المسجل الذي نشره التنظيم.

15-Nov-14 02:07 PM

مغاربة يطلقون هاشتاج "لا_مرحبا_بالسيسي_في_بلدي"‎

اشتعلت في مواقع التواصل الاجتماعي حملة يشنها مغاربة رفضا لزيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للمغرب، من خلال هاشتاج أطلقوا عليه "#لامرحبا_بالسيسي_في_بلدي"، وذلك بعد تداول مصادر مختلفة خبر الزيارة المرتقبة نهاية الشهر الجاري.

03-Sep-14 09:08 PM

"وانتصرت غزة".. هاشتاج الاحتفاء بانتصار المقاومة‎

دشن رواد التواصل الاجتماعي العرب هاشتاج "وانتصرت غزة" احتفالا منهم بانتصار مقاومة الفصائل الفلسطينية بقطاع غزة على العدوان الصهيوني، عقب اعتدائه لمدة شهر كامل على القطاع وارتقاء 1867 فلسطينيا شهيدا وإصابة 9470 آخرين بجراح، طبقا لوزارة الصحة الفلسطينية، إضافة إلى دمار مادي واسع في القطاع..

06-Aug-14 10:46 PM

نشطاء مغاربة يسخرون من مديرة الأخبار بقناة "دوزيم"

انتقل التراشق الإعلامي بين رئيس الحكومة في المغرب، عبد الإله بن كيران، وبين مديرة قسم الأخبار بالقناة الثانية "صورياد دوزيم"سميرة سيطايل، إلى مواقع ومنتديات التواصل الاجتماعي، الذي جعلت منه مادة دسمة "للسخرية" من المسؤولة الإعلامية.

27-May-14 08:38 PM

"صوتي مقابل خروج معتقل" هاشتاج ساخر من ضعف التصويت

دشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "#صوتي_مقابل_خروج_معتقل" حملة للتذكير بأسماء المعتقلين وللسخرية من ضعف الإقبال على الانتخابات الرئاسية في مصر.

27-May-14 04:41 PM

أمير سعودي مستكملا هجومه على أئمة: الكلباني "كلب"

استكمل الأمير السعودي ممدوح بن عبد العزيز حملته التي يشنها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على أئمة وخطباء سعوديين، واصفا إمام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض، والمكلف سابقا بإمامة المصلين في صلاة التراويح بالحرم المكي، عادل الكلباني بـ"الكلب".

17-May-14 05:51 PM