أخبار متعلقة

الابطال

مدرب ليون: هذا سر نجاحنا في الفوز على السيتي وإقصائه

كشف المدير الفني لنادي ليون الفرنسي لكرة القدم، رودي غارسيا، عن السبب الرئيس الذي جعل فريقه يهزم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدف واحد ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا..

16-Aug-20 11:05 AM

الحجر الصحي يهدد إجراء مباراة السيتي وريال مدريد بالأبطال

فرضت الحكومة البريطانية الحجر الصحي على المسافرين القادمين من إسبانيا لمدة 14 يوما، وهو ما قد يؤثر على مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال المقرر لها في السابع من آب المقبل..

26-Jul-20 10:03 AM

ميسي أفضل لاعب في الجولة الثانية بـ"التشامبيونز ليغ"

توج الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "التشامبيونز ليغ".

05-Oct-18 06:17 PM

ميرور: حارس نادي أرسنال يصرح باعتراف مثير

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن تصريحات بيتر تشيك حول أفضل حراسة مرمى في مسيرته. وذكر التقرير أن بيتر تشيك يعتبر أن أفضل مباراة في مسيرته هي تلك التي قادت تشلسي للفوز بدوري الأبطال.

13-Oct-16 09:19 PM

بعد قرعة الأبطال.. هذا ما قاله غوارديولا عن مواجهته برشلونة

أبدى بيب غوارديولا سعادته بفكرة مواجهة ناديه السابق برشلونة الإسباني، على الرغم من إقراره بأن فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي سيعاني للتأهل عن مجموعته الصعبة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

26-Aug-16 09:52 PM

معركة البقاء بين السيتي وبرشلونة في دوري الأبطال

سيكون ملعب الاتحاد مسرحا لمواجهة مثيرة بين مانشستر سيتي الإنكليزي وبرشلونة الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي تعاود نشاطها بعد توقف أكثر من شهرين.

17-Feb-14 10:58 AM