أخبار متعلقة

أروغان

هكذا عبر لاجئ سوري عن فرحته بفوز أردوغان في انتخابات الرئاسة

فاز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية بتركيا، الأمر الذي بعث على الطمأنينية في أوساط اللاجئين السوريين في البلاد..

29-May-23 01:26 PM

حزب كردي إسلامي يثير الجدل في تركيا.. ما أهمية دعمه لأردوغان؟

أعلن حزب "هدى بار" الكردي دعمه للرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الانتخابات المقبلة، فيما وجهت له اتهامات بأنه امتداد لحزب الله التركي.

17-Mar-23 02:19 PM

اتصال هاتفي بين أردوغان والملك سلمان.. هذا ما بحثاه

قالت وسائل إعلام تركية، الأربعاء، إن الرئيس رجب طيب أردوغان أجرى اتصالا هاتفيا بالعاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز، بحث فيه الزعيمان "العلاقات بين البلدين، وتبادلا الأفكار حول التطورات الإقليمية".

31-Jul-19 07:24 PM

صحيفة: أمريكا وتركيا تعملان بهدوء لإطلاق سراح القس برانسون

كشف دبلوماسيون أمريكيون وأتراك عن أنه قد يتم إطلاق سراح القس الأمريكي المحتجز في تركيا خلال الفترة القليلة المقبلة.

27-Sep-18 04:00 AM

أردوغان: سنحصل على S-400 قريبا ومقاتلات من مصادر أخرى

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بلاده بحاجة إلى أنظمة الدفاع الصاروخية الروسية (إس-400)، مشيرا إلى أن الاتفاقية مع موسكو "حولها انتهت، وإن شاء الله سنحصل عليها في أقرب وقت".

31-Aug-18 11:35 AM

رسالة بـ"الحبر السري" من السيسي لأردوغان عبر العبادي

اعتبرت صحيفة "فيتو" المصرية، الموالية لسلطات الانقلاب، أن عبد الفتاح السيسي وجّه رسالة شديدة اللهجة، بالحبر السري بين السطور، إلى نظيره التركي، رجب طيب أردوغان، بشأن تدخل بلاده في العراق، ورفضه إخراج القوات التركية المتواجدة في منطقة بعشيقة، شمال مدينة الموصل.

18-Oct-16 01:29 AM

اختلف أردوغان وغولن على إيران وإسرائيل!

تابع "أتراك" نيويورك الحديث الحالي عن الأوضاع داخل بلادهم، قالوا: "أحياناً يمارس أردوغان في موقعه السياسي الرسمي أكثر مما يعطيه الدستور الحالي الحق في ممارسته، لكنه يتشاور في الأمور المطروحة مع رئيس الحكومة، وعادة يرسل إليه مشروعه في أي موضوع يهمه، فاذا وافق عليه يأخذ طريقه العادي إلى الإقرار.

31-May-15 01:16 AM

المغرب بين تنصيب السيسي وتنصيب أردوغان

أعلنت تركيا مشاركة رئيس الحكومة عبد الإله بن كيران في تنصيب رئيس تركيا الجديد رجب الطيب أردوغان، في وقت اكتفى المغرب بإرسال وزير خارجيته صلاح الدين مزوار في تنصيب رئيس جمهورية مصر عبد الفتاح السيسي.

24-Aug-14 01:18 PM

أردوغان وخطاب النصر .. تراجع أنصار غولن

كتب حسن أبو هنية: في خطاب النصر الذي جاء عقب الإعلان عن فوز حزب العدالة والتنمية بالانتخابات البلدية التركية توعد "أردوغان" باقتلاع ما وصفه بـ "الكيان الموازي" من جذوره استنادا إلى القانون.

03-Apr-14 01:54 AM