أخبار متعلقة

وفد المعارضة

عضو بوفد المعارضة السورية يمتدح "الجولة الرابعة" في جنيف

قال عضو في اللجنة الدستورية، عن وفد المعارضة، طارق الكردي، إن "الجولة الرابعة من اجتماعات اللجنة التي تقام في جنيف السويسرية، أقل سلبية من سابقاتها"..

03-Dec-20 12:08 PM

المعارضة ترد على مغادرة وفد النظام جنيف.. ماذا قالت؟

ردت المعارضة السورية على مغادرة وفد النظام السوري جولة المحادثات في جنيف، وانسحابها إلى دمشق، وذلك رغم الجهود التي بذلها المبعوث الأممي دي ميستورا، للتقدم في ملف المفاوضات بين النظام والمعارضة.

01-Dec-17 10:19 PM

المعارضة تجمد مباحثات أستانة اعتراضا على توالي "قصف النظام"

لا تبدو جلسة المفاوضات الجديدة في العاصمة الكازاخية أستانة بين وفدي النظام السوري والمعارضة المسلحة ذاهبة باتجاه اختراق جديد يغير ما في الصورة الذهنية لدى ملايين السوريين عن واقع ومستقبل الصراع.

03-May-17 06:28 PM

المعارضة السورية غير متفائلة بالمفاوضات في ظل تصعيد النظام

بدا وفد المعارضة السورية إلى جنيف غير متفائل من آفاق المفاوضات، في ظل تصعيد النظام السوري لهجماته بحلب وريفها، وقال كبير المفاوضين بوفد المعارضة السورية محمد علوش إنه غير متفائل بآفاق المباحثات، فيما أعلنت فرح الأتاسي العضو في وفد المعارضة أنه لا لقاء مع ديمستورا الثلاثاء.

02-Feb-16 05:17 PM

مفاوضات غير مباشرة الإثنين بين وفدي النظام والمعارضة السورية

رغم التوتر الذي ساد بين وفدي المعارضة والنظام السوري وتبادل الاتهامات، إلا أن الأمم المتحدة أعلنت، مساء الأحد، أن الموفد الأممي لسوريا ستيفان دي ميستورا سيلتقي الاثنين في جنيف وفد النظام السوري ثم وفد المعارضة في إطار الجهود التي تبذل لحل النزاع في سوريا.

31-Jan-16 08:26 PM

أمريكا وروسيا تسعيان لتوسيع وفد المعارضة السورية المفاوض

ذكرت وسائل إعلام غربية أن واشنطن وموسكو تسعيان لتوسيع وفد المعارضة السورية المفاوض الذي تم الاتفاق على تشكيله في مؤتمر الرياض منتصف الشهر الحالي.

22-Dec-15 02:17 AM

المعارضة تطالب بحكم انتقالي بسوريا مع تزايد القتلى

قدم وفد الائتلاف الائتلاف الوطني السوري لقوى الثورة والمعارضة وثيقة مقترحات في مفاوضات "جنيف 2"، بشأن خطوات ومبادئ المرحلة الانتقالية، تتضمن 24 بندا.

12-Feb-14 07:50 PM