أخبار متعلقة

تعدين

استقالة رئيس وزراء البرتغال على خلفية قضية فساد

استقال كوستا بعد قضية فساد واختلاس اتهم فيها عدد من أعضاء حكومته

08-Nov-23 03:17 PM

تعرف إلى أبرز طرق تعدين بتكوين في المنزل.. ما الذي تحتاجه؟

هناك عدة طرق لتعدين بتكوين في المنزل، لكنها تنطوي جميعها على استثمار رأسمالي كبير في المعدات المتخصصة ومستوى عالٍ من المعرفة التقنية.

27-Jan-23 07:52 PM

أرقام صادمة عن الضرر المناخي لتعدين بتكوين.. "تشبه النفط"

توصلت الدراسة التي أعدها باحثون في جامعة نيو مكسيكو بمدينة ألبوكيرك، إلى أن الأضرار المناخية الناجمة عن تعدين عملة بتكوين المشفرة، أكبر بمقدار 8,75 مرات من الأضرار المناخية الناجمة عن تعدين الذهب..

02-Oct-22 09:57 PM

أول مركز أمريكي لتعدين "بتكوين" بدون كهرباء.. كيف؟

تخطط شركتا التكنولوجيا "بلوك" و"بلوكستريم" الأمريكيتان لافتتاح أول مركز لتعدين البتكوين بدون كهرباء في حزيران/ يونيو المقبل بولاية تكساس، للحد من كلفة تعدين العملات المشفرة..

10-Apr-22 09:54 AM

WP: هجرة جماعية لأباطرة بتكوين في الصين باتجاه أمريكا

قالت صحيفة واشنطن بوست؛ إن أباطرة مناجم بتكوين في الصين يهاجرون إلى أمريكا بعد الإجراءات الصارمة التي اتخذتها السلطات الصينية ضد تعدين العملات المشفرة للمحافظة على استهلاك الطاقة..

18-Jun-21 11:28 AM

دراسة: 4.5% من إجمالي استخراج عملة بيتكوين يجري في إيران

كشفت دراسة حديثة أن نحو 4.5 في المائة من إجمالي استخراج عملة بيتكوين يجري في إيران، ما يدر على البلد مئات الملايين من الدولارات في شكل عملات مشفرة يمكن استخدامها لتمويل الواردات وتخفيف أثر العقوبات المفروضة.

22-May-21 12:41 PM

ترامب يريد التنقيب عن المعادن على القمر.. ما إمكانية ذلك؟

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخرا أمرا تنفيذيا يقضي بأن للولايات المتحدة الحق في استكشاف موارد الفضاء الخارجي واستغلالها..

13-Apr-20 01:42 PM

انتشال 10 جثث من منجم للذهب في كولومبيا

قالت الحكومة الكولومبية إن رجال الإنقاذ انتشلوا بحلول أمس السبت، عشر جثث من تحت أنقاض منجم ذهب غير قانوني في كولومبيا وذلك بعد ثلاثة أيام من انهياره ومازال من المعتقد أن ستة مدفونون تحت أطنان من الأوحال والحصى.

04-May-14 11:14 AM

جيولوجي يتوقع العثور على الألماس في باطن السعودية

توقع رئيس هيئة المساحة الجيولوجية السعودية الدكتور زهير نواب، العثور على الألماس في الحرّات والصخور الرسوبية القديمة ذات العُمق الكبير في المملكة.

01-Apr-14 12:09 PM

تدشين أضخم مشروع تعديني في العالم بالسعودية

نشرت الصحف السعودية الصادر الاربعاء أخبارا محلية متنوعة، إذ جاء في صحيفة الشرق الوسط الكشف عن تدشين أضخم مشروع تعديني بالعالم، ضمن مشروع الملك عبد الله لتطوير مدينة وعد الشمال.

05-Feb-14 05:09 AM