أخبار متعلقة

الحكومة الأمريكية

موظفون في إدارة بايدن يخططون للإضراب احتجاجًا على سياساته في غزة

أفاد موقع المنيتور أن موظفون في حكوميون في الإدارة الأمريكية سينظمون إضرابا عن العمل يوم الثلاثاء احتجاجا على تعامل استمرار الدعم الأمريكي للاحتلال الإسرائيلي في حربه على غزة.

13-Jan-24 12:28 PM

انتقادات في الكونغرس لبيع مزيد من الأسلحة لدولة الاحتلال

انتقد أعضاء في الكونغرس زيادة مبيعات الأسلحة الأمريكية لدولة الاحتلال ودعمها في عدوانها على قطاع غزة..

31-Dec-23 11:28 AM

إنترسبت: كيف عرت مظاهرات أمريكا ترامب كديكتاتور فاشل؟

نشر موقع ذي "إنترسبت" مقالا للصحافي مرتضى حسين، قال فيه إن النجاح السياسي الغريب للرئيس دونالد ترامب، قام منذ البداية على حملة تلميع الصورة، حيث حاول أن يعكس في شخصيته العامة شخصية الرجل القوي الذي يستمتع بالتهديدات الدكتاتورية، المصممة لتشويق مؤيديه وتخويف معارضيه.

06-Jun-20 10:23 AM

بسبب ترامب.. موظفون فدراليون يستعينون ببنوك الطعام لسد احتياجاتهم

بسبب ترامب.. موظفون فدراليون يستعينون ببنوك الطعام لسد احتياجاتهم

26-Jan-19 02:59 AM

فيتش: هذه عواقب استمرار إغلاق الإدارات الفيدرالية الأمريكية

علقت وكالة فيتش للتصنيف الائتماني على استمرار إغلاق الإدارات الفيدرالية الأميركية وتأثيرها على التصنيف الائتماني للولايات المتحدة الأمريكية..

05-Jan-19 03:20 PM

قاض أمريكي يأمر بتمويل تكاليف لم شمل مهاجرين مع أبنائهم

أمر قاض أمريكي الحكومة الجمعة بتمويل تكاليف لم شمل المهاجرين مع أبنائهم، بعد أن فصلهم مسؤولون عند الحدود الأمريكية المكسيكية.

14-Jul-18 06:40 AM

ترامب يوقع قانون الإنفاق الحكومي بعد تهديد بالفيتو

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الجمعة، مشروع قانون للإنفاق بقيمة 1.3 تريليون دولار وافق عليه الكونجرس، لتمويل الحكومة حتى الثلاثين من سبتمبر/ أيلول، منهيا حالة من الترقب بعد تهديد مفاجئ لوح به قبل ساعات بأنه سيستخدم الفيتو الرئاسي لنقض الميزانية وإغلاق الحكومة الاتحادية.

23-Mar-18 10:28 PM

النواب الأمريكي يقر مشروع قانون لتمويل الحكومة وإنهاء تعطلها

وافق مجلس النواب الأمريكي، أمس الاثنين، على مشروع قانون قصير الأمد لتمويل الحكومة الاتحادية حتى 8 فبراير/ شباط، وإنهاء تعطل عمل الحكومة المستمر منذ ثلاثة أيام.

23-Jan-18 03:39 AM

روحاني يأمر بتوسيع برنامج الصواريخ البالستية متحديا أمريكا

أمر الرئيس الإيراني حسن روحاني وزير دفاعه، الخميس، بتوسيع برنامج إيران الصاروخي وذلك ردا على تهديد أمريكي بفرض عقوبات بسبب اختبار صاروخ باليستي أجرته إيران في تشرين الأول/ أكتوبر.

31-Dec-15 07:40 PM

السجن لـ3 أشخاص بمؤامرة تحريض على ثورة ضد الحكومة بأمريكا

قال ممثلون للادعاء في الولايات المتحدة، إنه صدر حكم بالسجن 12 عاما لثلاثة أشخاص اعترفوا بأنهم كانوا يخططون لمهاجمة وكالات أمريكية، كي يحرضوا مسلحين مناهضين للحكومة على القيام بأعمال مماثلة لثورة عنيفة.

29-Aug-15 04:21 AM

بعد 15 إدانة.. قضية مادوف توشك على الانتهاء

شارفت التحقيقات التي تجريها الحكومة الأمريكية في حق الملياردير برنارد مادوف على الانتهاء بعد أكثر من خمس سنوات و15 إدانة..

15-Jan-15 09:05 AM

تقرير أمريكي: بقايا المبيدات في الغذاء لا تدعو للقلق

أكثر من نصف الغذاء الذي أجرت عليه حكومة أمريكا اختبارات لقياس رواسب المبيدات بالعام الماضي تبين أنه يحوي مستويات ملحوظة من المبيدات.

20-Dec-14 09:39 AM

تحذيرات للأمريكيين من السفر للضفة وغزة وإسرائيل

حذرت الحكومة الأمريكية في بيان لها رعاياها من السفر إلى الضفة الغربية وقطاع غزة و"إسرائيل"، بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة "معاريف" العبرية.

04-Feb-14 04:49 PM