أخبار متعلقة

زيارات

ماذا وراء لقاءات سفير إيران والمالكي مع البارزاني بأربيل؟

عقب يوم واحد من زيارة أجراها السفير الإيراني في العراق إيرج مسجدي إلى إقليم كردستان العراق ولقائه بزعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني، استقبل الأخير وفدا من قوى الإطار التنسيقي الشيعي يرأسه نوري المالكي.

23-Dec-21 03:49 AM

الاحتلال يحرم عائلات أسرى من زيارة أبنائهم بسجن "عوفر"

أفاد نادي الأسير الفلسطيني الأحد، بأن إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي حرمت عشرات العائلات من زيارة أبنائها في سجن "عوفر" وسط الضفة الغربية المحتلة.

05-Dec-21 05:30 PM

العراقيّون والحكومة ورسالة البابا!

تحمل زيارة البابا جملة من الأبعاد السياسيّة والثقافيّة والحضاريّة وحتّى الاستراتيجيّة، ولكنّ بعدها السياسيّ أكبر وأهمّ، كونها تأتي في ظروف معقّدة على اعتبار أنّ العراق يمرّ حالياً بمرحلة حرجة، حيث تتزامن مع استمرار المظاهرات في بعض مدن الجنوب، ومنها الناصريّة

05-Mar-21 08:09 PM

معاريف: زيارات متبادلة واتصالات مع السعوديين منذ 20 عاما

سلط مستشرق إسرائيلي الضوء على عملية التسريب التي وقعت في "إسرائيل" بشأن اللقاء السري الذي جمع بين كل من رئيس الوزراء الإسرائيلي ورئيس "الموساد" مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

27-Nov-20 10:52 AM

ماذا وراء الزيارات المكثفة بين بغداد وطهران؟.. بدأها قاآني

جملة من التساؤلات أثارتها الزيارات المكثفة المتبادلة بين المسؤولين في العراق وإيران، والتي جاءت بعد رسالة شديدة وجهتها الولايات المتحدة إلى بغداد هددت فيها بغلق سفارتها والرد على الهجمات الصاروخية.

28-Sep-20 11:22 AM

إيران تخطط لاستئناف زيارة "العتبات المقدسة" بسوريا والعراق

قال رئيس منظمة الحج والزيارات الإيراني، علي رضا رشيديان، إن البلاد تخطط لاستئناف الزيارات إلى العتبات المقدسة في العراق وسوريا، المتوقفة بسبب تفشي فيروس كورونا.

14-Apr-20 03:48 PM

صحيفة مغربية: أمراء سعوديون وقطريون وإماراتيون بجنوب البلاد

كشفت مصادر مغربية النقاب عن تقاطر عدد من أمراء السعودية وقطر والإمارات على جنوب المغرب، بغرض قضاء إجازاتهم وممارسة هواية صيد الصقور والنسور وطائر الحبار..

14-Jan-20 04:23 PM

الزوايا الصوفية في الجزائر.. هل تؤثر في انتخابات الرئاسة؟

المثير في المشهد الجزائري اليوم، أن جل المرشحين لمنصب رئاسة الجمهورية، في انتخابات 12 كانون أول (ديسمبر) المقبل، ورغم وجود قدر لا بأس به من الرفض الشعبي لهذه الانتخابات، إلا أنهم فضلوا الشروع في حملتهم الانتخابية على نفس النغمة البوتفليقية، انطلاقا من الزوايا ذاتها،

22-Nov-19 03:35 PM

هل تنجح السلطة الفلسطينية في استيراد النفط العراقي؟

تشهد العلاقات الفلسطينية العراقية انفتاحا في ظل الحديث عن تطلع السلطة الفلسطينية للوصول لاتفاق يسمح لها باستيراد النفط من العراق في إطار خطتها الرامية للانفكاك عن الاقتصاد الإسرائيلي.

29-Jul-19 07:54 PM

معارض جزائري يتهم الحكومة بالاستقواء بالخارج على الشعب

اتهم معارض جزائري حكومة بلاده بالاستقواء على الشعب بالخارج، في إشارة إلى زيارة نائب رئيس الحكومة وزير الخارجية رمطان لعمامرة إلى كل من إيطاليا وروسيا..

19-Mar-19 02:23 PM

ما سرّ زيارات مكثفة يجريها زعماء ومسؤولو الدول للعراق؟

تزايدت وبشكل لافت للنظر، زيارات زعماء ومسؤولي دول العالم إلى العراق، ولاسيما بعد تشكيل الحكومة الجديدة بقيادة عادل عبد المهدي في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، الأمر الذي يطرح تساؤلات محلة حول أسبابها والأهداف التي تقف وراءها.

30-Jan-19 09:01 PM

مصدر لـ"عربي21": هنية سيقوم بجولة خارجية تشمل هذه الدول

كشف مصدر قيادي بارز في حركة حماس لـ"عربي21" أن رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية سيخرج قريبا من قطاع غزة للقيام بجولة عربية ودولية واسعة..

17-Dec-18 01:39 PM

السعودية تبدأ تطبيق رسوم التأشيرات الجديدة.. طالع الأسعار

تبدأ الحكومة السعودية اليوم الأحد، تطبيق الرسوم الجديدة لتأشيرات الدخول والمرور والخروج والعودة، في منافذ المملكة، وذلك بحسب قرار مجلس الوزراء الصادر في شهر آب/ أغسطس الماضي..

02-Oct-16 10:43 AM

تقليص زيارات الأسرى الفلسطينيين يعرض الصليب الأحمر للإدانة

أدانت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا، الاثنين، قرار اللجنة الدولية للصليب الأحمر بتقليص زيارة الأسرى الفلسطينيين إلى مرة شهريا ووصفته بأنه "تعسفي"، لافتة إلى أنه قرار يمس حقوق مكتسبة للأسرى..

06-Jun-16 03:52 PM

في أول زيارة خارجية.. العبادي يتوجه لطهران غدا

يتوجه رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي إلى طهران غدا الاثنين، في زيارة هي الأولى له منذ توليه مهامه قبل اكثر من شهر، تهدف إلى "توحيد الجهود" في المعارك ضد تنظيم الدولة.

19-Oct-14 01:17 PM

قطع الإتصالات عن أسوان أثناء زيارة النائب العام

انتقل المستشار هشام بركات، النائب العام المصري ظهر الثلاثاء، إلى محافظة أسوان، وقام بمعاينة المواقع التى شهدت العنف والقتل وإشعال النيران بالسهل الريفي في المدينة، وتابع نتائج التحقيقات فى الأحداث التى شهدتها المدينة.

09-Apr-14 02:38 AM