أخبار متعلقة

تهريب النفط

"القضاة الشبان" تنتقد رئيس تونس.. وتدعو لإنهاء العبث

رفضت الهيئة المديرة للجمعية التونسية للقضاة الشبان في بيان لها الأثنين، تصريحات الرئيس قيس سعيد عند اجتماعه بوزيرة العدل واتهامه القضاء بانعدام المهنية والزيغ عن طريق العدل لعدم إيقاف خصومه من نواب الشعب على خلفية الإتهامات الموجهة لهم بالانقلاب على النظام القائم والإعتداء على أمن الدولة الداخلي.

18-Apr-22 06:28 PM

"السفينة اللغز" بتونس.. هل تورطت بتهريب النفط الليبي؟

استفاقت تونس، السبت الماضي، على وقع حادثة غرق سفينة محملة بمشتقات نفطية في عرض سواحل محافظة قابس في جنوب البلاد، لكن بعض المعطيات التي ظهرت مؤخرا عززت من الشكوك حول علاقة السفينة المنكوبة بشبكة لتهريب النفط الليبي.

18-Apr-22 04:55 PM

قائد "إيريني": ندرس إجراءات "حازمة" ضد تهريب النفط في ليبيا

كشف قائد عملية إيريني البحرية، الأدميرال ستيفانو توركيتّو، أن الاتحاد الأوروبي يدرس في الوقت الراهن إقرار إجراءات "أكثر حزمًا" لمكافحة تهريب النفط في ليبيا، العضو في منظمة أوبك، بحسب ما نشرته وكالة نوفا الإيطالية..

31-Mar-22 09:28 AM

"لوموند" تكشف مصادر تمويل حفتر وإمبراطوريته الاقتصادية

كشف تقرير نشرته صحيفة فرنسية حول مصادر تمويل اللواء الليبي المتقاعد خليفة حفتر، عن قيامه بتأسيس امبراطورية اقتصادية لنفسه تعتمد على "استراتيجية الافتراس المالي والاقتصادي للمناطق الخاضعة لسيطرته"..

18-Jul-19 10:03 AM

احتجاز ناقلة روسية حاولت تهريب النفط من ليبيا

قالت مصادر عسكرية تابعة للحكومة الليبية في طرابلس إن السلطات البحرية احتجزت ناقلة نفط ترفع العلم الروسي قبالة سواحل مدينة زوارة خلال محاولتها تهريب كميات من النفط الخام.

17-Sep-15 05:12 PM

الكردستاني: لا حدود لنا مع إسرائيل كي نهرب لها النفط

وصف التحالف الكردستاني، الجمعة، التقارير التي تحدثت عن تهريب النفط من إقليم كردستان إلى إسرائيل بأنها "أضحوكة"، مبينا أنه لا توجد حدود مع الكيان الإسرائيلي ليتم تصدير النفط إليه عبر الشاحنات.

16-May-14 02:39 PM

وفد سعودي يجول العالم بحثا عن ماكينات لكسوة الكعبة

حفلت الصحف السعودية الاثنين بباقة متنوعة من الاخبار والشؤون المحلية، إذ أبرزت صحيفة العربية بالطبعة السعودية خبر تحرك وفد سعودي للبحث عن ماكينات متطورة من أجل حياكة كسوة الكعبة المشرفة.

03-Feb-14 04:00 AM

خبر عاجل