أخبار متعلقة

لائحة

قيادي بالنهضة: مطالبة فرنسا بالاعتذار ضارة بمصالح تونس

​اعتبر القيادي بحركة النهضة علي العريض أن لائحة مطالبة فرنسا بالاعتذار عن الجرائم الاستعمارية "جاءت في غير وقتها ودون توفر شروطها ولا الظروف المناسبة لها ولا تشرك مؤسسات الدولة ولاسيما رئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة ووزارة الخارجية"...

09-Jun-20 02:45 PM

البرلمان الأوروبي يبعث هواجس "التدخل الأجنبي" عند الجزائريين

تنشغل الأوساط السياسية والشعبية في الجزائر، في الآونة الأخيرة، بالحديث عن اللائحة التي استصدرها البرلمان الأوروبي، والتي تضمنت إدانة شديدة للجزائر في تعاملها مع ملفات حقوق الإنسان والحريات..

29-Nov-19 07:31 PM

محكمة أوروبية ترفض طعن حماس ضد قرار تصنيفها "إرهابية"

أعلنت محكمة تابعة للاتحاد الأوروبي الأربعاء، رفضها للطعن المقدم من حركة حماس ضد قرار إدراجها على لائحة الاتحاد لـ"المنظمات الإرهابية"

06-Mar-19 05:19 PM

الاحتلال يقدم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم نعالوة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الخميس، تقديم لائحة اتهام ضد والدة وشقيق المقاوم الفلسطيني أشرف نعالوة، الذي يتهمه بتنفيذ هجوم مسلح أدى إلى مقتل مستوطنين اثنين الشهر الماضي.

16-Nov-18 01:02 PM

أنقرة تعلن مقتل مطلوب مدرج على "لائحتها الحمراء"

أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو الأحد، مقتل قيادي من حزب العمال الكردستاني كانت السلطات التركية تدرجه ضمن ما يعرف بـ"اللائحة الحمراء" التي تضم الشخصيات المطلوبة..

15-Jul-18 09:38 AM

"كحلون" يلوح بالاستقالة حال تقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو

لوح وزير المالية الإسرائيلي موشيه كحلون بانسحاب حزبه "كانا" من الحكومة الإسرائيلية في حال تقديم لائحة اتهام ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

16-Mar-18 11:49 AM

تعرف على أغنى أندية كرة القدم في العالم

نشر موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي في نسخته الفرنسية، تقريرا تحدث فيه عن أغنى 20 فريقا في العالم، وذلك مع صدور اللائحة المفصلة لشركة ديلويت للخدمات المالية حول العائدات الضخمة لكبرى الأندية الأوروبية.

28-Jan-18 11:20 PM

مغني "راب" ألماني في صفوف تنظيم الدولة وإرهابي بتصنيف أمريكا

أدرجت واشنطن دينيس كسبرت، الألماني الجنسية، ضمن التصنيف الخاص للإرهاب العالمي، وذلك لعمله مع تنظيم الدولة منذ عام 2012، وظهوره في عدة تسجيلات مرئية، وهو يحمل رأسا مقطوعة، حسب بيان للخارجية الأمريكية.

10-Feb-15 02:39 AM

العراق يدرج "الجزيرة" ضمن قنوات "الإرهاب"

أدرجت وزارة الداخلية العراقية قناة الجزيرة على قائمة القنوات الممارسة لـ"الإرهاب"، في الوقت الذي قررت فيه اتخاذ إجراءات قانونية بحقها لمنعها من ممارسة عملها في البلاد.

06-Jan-15 03:10 AM

مصر ترحب بتصنيف الإمارات لـ"الإخوان" جماعة إرهابية

رحبت وزارة الخارجية المصرية، الأحد، بإدراج دولة الإمارات، لجماعة الإخوان المسلمين وتنظيمات أخرى، على لائحة المنظمات الإرهابية.

16-Nov-14 09:31 PM

خبر عاجل