أخبار متعلقة

تورط

تفاصيل تحقيق حول تورط مصري بدعم حملة ترامب الانتخابية

نشرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية الأربعاء، تفاصيل حول تحقيق أجراه مدعون فيدراليون فيما إذا كانت الأموال المتدفقة من خلال بنك مصري مملوك للدولة، يمكن أن تدعم ملايين الدولارات التي تبرع بها دونالد ترامب..

14-Oct-20 10:21 PM

حزب الله العراقي: أدلة على تورط مسؤولين بقتل سليماني والمهندس

كشفت كتائب حزب الله في العراق عن تورط مسؤولين رفيعين في الدولة، في عملية اغتيال قائد فيلق القدس بحرس الثورة الإيراني، قاسم سليماني، ونائب قائد الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس.

04-Mar-20 07:51 PM

إسرائيل متورطة بمذابح الإبادة ضد قبائل التوتسي برواندا

كشف باحث حقوقي إسرائيلي أنه "حصل على وثائق رسمية تفيد بأن إسرائيل أخفت معلومات دقيقة عن المذابح الكبرى التي نفذت بعد الحرب العالمية الثانية، والتي نفذتها رواندا ضد قبائل التوتسي في أفريقيا قبل 25 عاما، وقتل فيها قرابة ثمانمئة ألف شخص خلال مئة يوم.

27-Apr-19 11:13 AM

محامية ريجيني: 20 ضابطا مصريا تورطوا بقتله والسيسي يعلم

كشفت محامية عائلة الباحث الإيطالي فيتوريو ريجيني أنه جرى تعذيبه لمدة 8 أيام متواصلة، قبل قتله وإلقائه على جانب أحد شوارع القاهرة.

05-Dec-18 08:20 PM

اعتقال يابانيين اثنين بالصين على خلفية شبهات بالتجسس

اعتقل يابانيان في الصين بعد الاشتباه بتورطهما بأعمال تجسس كما ذكرت الأحد وسائل الإعلام اليابانية..

11-Oct-15 11:02 AM

صحيفة: تورط ألمانيا بإنشاء الترسانة الكيميائية السورية

نقلت صحيفة سوديتش تسايتونغ الألمانية، أن شركات ألمانية لعبت دورا أكبر مما تردد في إنشاء الترسانة الكيميائية السورية، واستندت في معلوماتها إلى تقرير لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

19-Mar-14 12:42 AM

بن كيران يدعو الأحزاب المغربية لطرد المفسدين

دعا عبد الإله بن كيران، رئيس الحكومة المغربية، مختلف الأحزاب الوطنية إلى طرد الأشخاص الموسومين بالفساد من صفوفها، وقال إنه "من العيب أن يتستر حزب على أعضاء متورطين في قضايا فساد، وهو يعلم علم اليقين أنهم ضالعين في الفساد دون طردهم".

28-Jan-14 08:09 PM