أخبار متعلقة

بحري

استعدادات لإطلاق أسطول بحري لكسر حصار غزة.. تحريض إسرائيلي لمنعه

تستعد فعاليات أوروبية لإطلاق أسطول بحري صوب قطاع غزة لكسر الحصار عنه، فيما أعربت منظمة إسرائيلية عن أملها في أن تعمل "تل أبيب" على إحباط إبحار هذا الأسطول..

25-Jan-23 09:28 AM

مظاهرات تجوب شوارع الخرطوم.. والشرطة تقمعها (شاهد)

جابت مظاهرات مختلفة شوارع العاصمة السودانية الخرطوم، الخميس، فيما عملت قوات الشرطة على قمعها.

26-May-22 02:11 PM

اتفاق "تعاون أمني" تركي فلسطيني يدخل حيز التنفيذ.. تفاصيل

قالت صحيفة "يني شفق" التركية؛ إن أنقرة اتخذت خطوة أولى لتطبيق النموذج الليبي مع الفلسطينيين، في إشارة إلى "اتفاق أمني" دخل حيز التنفيذ بين تركيا والسلطة الفلسطينية.

04-Jun-21 12:00 PM

أثينا تؤكد السعي لـ"تخفيف حدة النزاعات البحرية" مع تركيا

قال المتحدث باسم الحكومة اليونانية إن رئيس وزراء اليونان كيرياكوس ميتسوتاكيس سيجتمع مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الأربعاء

03-Dec-19 04:50 PM

باريس تعلن عن "تحالف بحري أوروبي" مقره أبوظبي

أعلنت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورانس بارلي في أبوظبي الأحد، أن العاصمة الإماراتية ستكون مقرا لقيادة تحالف أوروبي بحري لمراقبة التحركات في مياه منطقة الخليج يعمل بالتنسيق مع تحالف آخر تقوده الولايات المتحد الأمريكية..

24-Nov-19 12:41 PM

سفينة حربية بريطانية تصل هرمز وإيران تندد بـ"الاستفزاز"

دعت إيران الدول الأوروبية، الأحد، إلى التراجع عن إرسال أسطول بحري إلى الخليج العربي، ووصفت الخطوة بـ"المستفزة"، بالتزامن مع إعلان بريطانيا وصول سفينة حربية إلى المنطقة لمرافقة سفن البلاد التجارية.

28-Jul-19 07:35 AM

مدن سودانية جديدة تنضم للتظاهرات واعتقالات للمشاركين

خرجت التظاهرات مجددا في عدد من المدن السودانية اليوم الأحد، للمطالبة بإسقاط النظام، تصدت لها قوات الأمن بالغاز المسيل للدموع والاعتقالات.

13-Jan-19 05:17 PM

اتفاقية للصيد البحري بين المغرب وأسبانيا

عبرت الحكومة الأسبانية الثلاثاء، عن "ارتياحها" لتوقيع الملك المغربي محمد السادس على بروتوكول الصيد البحري بين الاتحاد الأوروبي والمغرب يوم الجمعة الماضي.

26-Mar-14 02:21 AM