أخبار متعلقة

الهباش

بعد توعده بمحاسبة المقاومة.. انسحاب المصلين من المسجد بعد اعتلاء الهباش المنبر

اعتبر مدونون أن انسحاب المصلين من المسجد دليل على وعي الشعب الفلسطيني الذي بات يميز المواقف في هذه المرحلة الحساسة.

22-Dec-23 03:32 PM

الهباش يؤكد استعداد السلطة لإدارة غزة.. وقيادي فتحاوي يهاجمه

أعرب محمود الهباش كبير مستشاري رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، عن الاستعداد لإدارة قطاع غزة، رغم العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع، كاشفا أن عباس أدان في كل اللقاءات السرية مع المسؤولين الغربيين؛ ما قامت به حماس في 7 أكتوبر.

08-Dec-23 04:58 PM

الهباش عن قصف غزة: حرب قذرة بين حماس وإسرائيل (شاهد)

جدد مستشار رئيس السلطة الفلسطينية للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش الثلاثاء، هجومه ضد حركة حماس، على خلفية التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة..

26-Mar-19 10:43 PM

الهباش: يجب إرغام حماس "بالسلاسل" للقبول بالمصالحة

جدد مستشار رئيس السلطة الفلسطينية للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش الثلاثاء، هجومه ضد حركة حماس..

08-Jan-19 07:04 PM

الخطيب يهاجم الهباش ويتهمه بالتحريض ضد غزة والسلطة ترد (شاهد)

هاجم نائب الحركة الإسلامية داخل الأراضي المحتلة عام 48، الشيخ كمال الخطيب، محمود الهباش مستشار رئيس السلطة الفلسطينية وقاضي قضاة فلسطين، واتهمه بشن حملة على أهالي غزة إرضاء لعباس.

03-Nov-18 10:08 AM

دايلي بيست: غزة تموت عطشا

نشر موقع "دايلي بيست" الأمريكي تقريرا تحدث فيه عن معاناة قطاع غزة من نقص فادح في المياه، وهو ما يهدد حياة مئات الآلاف من الأشخاص الذين أصبحوا عرضة للأمراض الناتجة عن هذا النقص.

15-Oct-18 10:07 PM

اتهامات للهباش بالتلاعب بأسماء مكرمة الحج لذوي شهداء غزة

كشف المتحدث باسم لجنة أهالي الشهداء بغزة، علاء البراوي، أن محمود الهباش مستشار رئيس السلطة، استبدل 104 أسماء من مكرمة حج أهالي الشهداء في القطاع..

07-Aug-18 12:35 PM

سيدة تهاجم الهباش خلال محاضرة بعمّان.. وغزة السبب (شاهد)

هاجمت سيدة أردنية مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، محمود الهباش، خلال محاضرة ألقاها في العاصمة الأردنية عمّان.

18-Jul-18 12:23 AM

الهباش: زيارة القدس أشد وجوبا من زيارة مكة والمدينة المنورة

قال مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية، محمود الهباش، إن زيارة القدس "تجمع فضيلتي الزيارة والجهاد والرباط في بيت المقدس". جاء ذلك في خطبة الجمعة بمسجد "التشريفات" في مقر الرئاسة الفلسطينية، بحضور الرئيس محمود عباس وكبار مسؤولي السلطة. ودعا الهباش "جموع المسلمين لزيارة القدس

27-Jan-18 06:27 AM

منع تسجيل الطلاق بالمحاكم الفلسطينية برمضان لهذه الأسباب

أصدر قاضي قضاة فلسطين الشرعيين، محمود الهباش، الأحد، تعميما يمنع تسجيل حالات الطلاق في المحاكم الفلسطينية إلى ما بعد انقضاء شهر رمضان..

29-May-17 09:40 AM

الهباش يشبه غزة بـ"مسجد ضرار".. هل طالب بحرقها؟ (شاهد)

رأى قاضي القضاة لدى السلطة الفلسطينية محمود الهباش، أن قطاع غزة الذي يعاني من الحصار الإسرائيلي والعربي، يشابه في حالته "مسجد الضرار" الذي أمر الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) بهدمه.

15-Apr-17 12:19 AM

الهباش متغزلا بـ"شجاعة عباس": ليث وأسد وضرغام (شاهد)

تغزّل مستشار قاضي قضاة فلسطين، محمود الهباش، برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، مطلقا عليه أوصاف "الشجاعة".

11-Dec-16 02:59 AM

مستشار عباس للشؤون الدينية في بيت رئيس إسرائيل.. لماذا؟

شارك مستشار رئيس السلطة الفلسطينية للشؤون الدينية وقاضي قضاة فلسطين، محمود الهباش، أمس الخميس، في لقاء مع حاخامات يهود، ببيت الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين.

14-Oct-16 08:51 AM

البلياتشو

البلياتشو هو ذلك الشخص الذي يخفي وجهه الحقيقي بألوان زاهية مبهجة تجذب الأطفال، وتبعث السرور في نفوسهم، ولكنّه بالنسبة للكبار ذلك المتلوّن بأكثر من وجه وفق ما تقتضيه الحاجة.

02-May-15 03:58 AM

الهباش: من يفاوض خارج إطار منظمة التحرير عميل (فيديو)

قال قاضي القضاة الفلسطيني، محمود الهباش، مستشار رئيس السلطة للشؤون الإسلامية، الجمعة، إن أي مفاوضات أو دردشات خارج إطار منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد والمفوض والمخوّل في الحديث بالشأن الفلسطيني العام، يدخل في دائرة الخيانة والعمالة.

01-May-15 04:05 PM

كيف يجمع عباس بين "عاصفة الحزم" والمصالحة؟

فتحت مطالبة رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس انتقال "عاصفة الحزم" إلى غزة؛ الباب على مصراعيه أمام تساؤل حول مدى صدقية توجهه نحو المصالحة الفلسطينية - الفلسطينية..

29-Mar-15 01:29 PM