أخبار متعلقة

حزب مصر القوية

حبس نائب رئيس حزب مصر القوية.. ودعوات واسعه للإفراج عنه

بعد توقيفه وإخفائه لمدة يومين دون معرفة مكان احتجازه، أعلنت نيابة أمن الدولة العليا في مصر، اليوم السبت، حبس نائب رئيس حزب مصر القوية، محمد القصاص، 15 يوما احتياطيا.

10-Feb-18 06:43 PM

العفو الدولية "قلقة" إزاء توقيف نائب رئيس حزب "مصر القوية"

أعربت منظمة العفو الدولية، الجمعة، عن "قلقها" إزاء توقيف نائب رئيس حزب "مصر القوية" المعارض بمصر.

09-Feb-18 10:57 PM

أبو الفتوح يطرح مبادرة لحل الأزمة الراهنة في مصر

طرح رئيس حزب مصر القوية والمرشح الرئاسي السابق، عبد المنعم أبو الفتوح مبادرة لحل الأزمة الراهنة في مصر. دون أن تعلق عليها الجهات الرسمية في مصر ولا يتوقع ذلك.

18-Jun-15 06:50 PM

مطالب بالقبض على "أبو الفتوح" وحل حزب "مصر القوية"

تزايدت الدعوات المطالبة في مصر بالقبض على الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب "مصر القوية"، وإصدار قرار عاجل بمنعه من السفر إلى الخارج لمحاكمته جنائيا

14-Feb-15 10:19 PM

زيارة أبو الفتوح تثير جدلا بين إخوان الأردن

أثارت الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، للأردن وحضوره غداء على مأدبة قيادي كبير في الجماعة جدلا بين أوساط الإخوان المسلمين.

14-Dec-14 03:22 PM

حزب مصر القوية: النظام الديكتاتوري لن يرحم أحدا

قال حزب مصر القوية إن النظام الديكتاتوري لن يرحم أحدا، وإن من يساند من يعلم أنه متورط في الدماء مخطئ، وإن أول من سيفتك بهم هذا النظام هم حلفاؤه، وذلك تعليقا على قرار حزب النور السلفي بدعم المشير عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

04-May-14 10:09 AM

نسبة المشاركة الرسمية باستفتاء مصر 38.6 %

اعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي نبيل صليب ان نسبة المشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور المصري، التي كانت الرهان الرئيسي في هذا الاقتراع، بلغت "38,6%".

18-Jan-14 06:42 PM