أخبار متعلقة

سوني

"مايكروسوفت" تطلق "إكس بوكس" الجديد وتسبق "PS5"

في حدث منتظر منذ أشهر، تطرح "مايكروسوفت" الثلاثاء جهازها الجديد لألعاب الفيديو "إكس بوكس سيريز"، قبل يومين من إطلاق "سوني" الجهاز المنافس "بلاي ستايشن 5"، لينطلق بذلك جيل جديد من هذه الأجهزة.

10-Nov-20 06:46 PM

مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"

تستعد شركة "مايكروسوفت" الأمريكية لإطلاق إصدار جديد من منصة الألعاب "إكس بوكس إكس" كمنافس شرس لمنصة الألعاب الشهيرة "بلاي ستيشن 5" التي تنتجها منافستها "سوني" اليابانية.

05-Jul-20 03:13 PM

روبوت كلب جديد من سوني مزود بـ"ذكاء اصطناعي"

قدمت مجموعة "سوني" العملاقة للإلكترونيات الأربعاء في طوكيو نسخة جديدة من كلبها الروبوت "آيبو" الموصول بالإنترنت والمزود بخصائص الذكاء الاصطناعي، وذلك مع اقتراب سنة 2018 وهي سنة الكلب بحسب الأبراج الصينية واليابانية..

01-Nov-17 03:42 PM

طريقة حديثة لتحويل شحن البطارية من هاتف إلى آخر

أصبح اليوم بإمكانك إذا انتهى شحن بطارية هاتفك وأنت في مكان بعيد عن أي مصدر كهرباء أن تشحن هاتفك من خلال هاتف صديقك المشحون.. ولكن كيف ذلك؟

18-Mar-17 01:21 PM

"سوني" تتخلى نهائيا عن أشرطة بيتاماكس

أعلنت "سوني" العملاقة بمجال الإلكترونيات عزمها التوقف عن بيع أشرطة الفيديو من نوع "بيتاماكس" للعامة اعتبارا من العام المقبل..

11-Nov-15 02:51 PM

"سوني" تعلن عن نسخة جديدة من جهاز لألعاب الفيديو

أعلنت مجموعة "سوني" اليابانية نيتها تسويق نسخة جديدة من جهازها "بلايستايشن 4" (بي أس 4) لألعاب الفيديو أكثر خفة من سابقتها..

23-Jun-15 08:23 AM

عقوبات أمريكية على كوريا الشمالية بعد قرصنة سوني

فرضت الولايات المتحدة عقوبات مالية، الجمعة، على كوريا الشمالية وعدة مسؤولين حكوميين كبار رداً على عملية القرصنة التي استهدفت استوديوهات "سوني بيكتشرز".

02-Jan-15 10:22 PM

سوني بيكتشرز توسع توزيع فيلم "ذي إنترفيو"

أعلنت استديوهات "سوني بيكتشرز" أنها ستزيد من توزيع فيلمها "ذي إنترفيو" الذي أثار جدلا، في صالات السينما وعبر الإنترنت..

01-Jan-15 02:42 PM

عالم جديد وخطير

الهجوم الالكتروني الذي يعتقد ان كوريا الشمالية شنته على شركة "سوني" لمعاقبتها على انتاج فيلم ساخر بعنوان "المقابلة" عن مؤامرة مزعومة لوكالة الاستخبارات المركزية "سي آي إي" لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ – أون، اثار جدلا واسعا في الولايات المتحدة حول طبيعة الرد الاميركي..

25-Dec-14 06:37 AM

البدء بعرض فيلم "المقابلة" عن جونغ أون على الإنترنت

أعلنت شركة سوني الأربعاء، أن فيلمها الكوميدي "المقابلة" الذي يتناول مؤامرة خيالية لاغتيال الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، سيكون متاحا للمشاهدة على عدة مواقع إلكترونية..

24-Dec-14 08:30 PM

أمريكا تعرض فيلم "المقابلة" الذي أثار غضب كوريا

قررت عدد من دور السينما الأميركية المستقلة عرض فيلم "المقابلة" الكوميدي الذي أنتجته شركة سوني رغم تهديدات كوريا الشمالية.

24-Dec-14 09:51 AM

"سوني" تسمح بعرض فيلم "المقابلة" المثير للجدل

قالت دار سينما في مدينة دالاس الأمريكية، الثلاثاء، إن شركة سوني بكتشرز للإنتاج السينمائي ستسمح بطرح فيلم "ذا أنترفيو" (المقابلة) للعرض في 25 كانون الأول/ ديسمبر.

23-Dec-14 08:43 PM

واشنطن تتمسك باتهام كوريا الشمالية بهجوم سوني

عبر متحدث باسم مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض عن تمسك واشنطن باتهامها لكوريا الشمالية بالمسؤولية على الهجوم على شركة سوني.

21-Dec-14 10:28 AM

أوباما يتوعد بالرد على كوريا الشمالية بـ"قضية سوني"

أكد الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، الجمعة، أن بلاده "سترد" على الهجوم المعلوماتي الكوري الشمالي المتعلق بفيلم "المقابلة" الساخر، الذي أنتجته شركة "سوني" للأفلام، ويتناول خطة متخيلة للسي أي آيه لاغتيال كيم جونغ أون.

20-Dec-14 12:53 AM

سوني تطلب بحزم عدم استخدام معلوماتها "المسروقة"

طلبت مجموعة "سوني بيكتشرز إنترتاينمت" بحزم من وسائل الإعلام عدم استخدام المعطيات المنشورة إثر الهجوم المعلوماتي الذي استهدفها.

15-Dec-14 11:48 AM

خسائر سوني للإنتاج السينمائي تقدر بمئة مليون دولار

قال خبراء الأمن الإلكتروني إن شركة سوني للإنتاج السينمائي معرضة لخسائر بعشرات الملايين من الدولارات بسبب اختراق الأجهزة.

10-Dec-14 01:54 PM