أخبار متعلقة

قاض

دفاع قاض تونسي معتقل يحذر من خطر على حياته بعد تحويله لمصحة نفسية

طالبت هيئة الدفاع عن القاضي التونسي، بشير العكرمي، بالكشف عن حالته الصحية، بعد تحويله إلى مصح نفسي، وسط إشاعات تفيد بمحاولته الانتحار، إثر اعتقاله..

20-Feb-23 10:23 AM

تعيين قاض جديد للتحقيق بقضية انفجار مرفأ بيروت

وافق مجلس القضاء الأعلى في لبنان، على تكليف القاضي طارق البيطار، في قضية تفجير مرفأ بيروت، وذلك غداة عزل سلفه فادي صفوان عن القضية..

20-Feb-21 08:28 AM

محاكمة قاض سعودي طلّق امرأة من زوجها ليتزوجها "زواج المسيار"

قالت وسائل إعلام سعودية، إن محكمة قررت فصل قاض من عمله، وإحالته للمحاكمة، على خلفية تطليقه امرأة من زوجها، وعقد قرانه عليها بما يعرف بـ"زواج المسيار"..

24-Feb-20 10:05 AM

قاض أمريكي عن متهمة بالاتجار الجنسي: الرب أبلغني أنها بريئة

فاجأ قاض أمريكي، هيئة المحلفين في محكمة بولاية تكساس، بادعائه أن "الرب" أبلغه بأن متهمة بالاتجار الجنسي، بريئة..

09-Mar-19 02:08 PM

قاض أمريكي يجيز مقاضاة ترامب لتلقيه هدايا من حكومات أجنبية

قالت شبكة سي إن إن الأمريكية الأربعاء قاضيا أمريكيا أجاز إمكانية رفع دعوى ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "بسبب تلقيه هدايا من حكومات أجنبية"، غير أن قاضيا فدراليا آخر إن "الدعوى قد لا تكون قانونية".

28-Mar-18 09:49 PM

قاض ألماني للاجئة سورية: الدخول إلى المحكمة بالحجاب محظور

طلب قاض ألماني من لاجئة سورية عدم الحضور إلى قاعة المحكمة مرتدية الحجاب في قضية طلاقها من زوجها..

19-Jul-17 04:34 PM

القبض على قاضٍ مصري متلبسا بتعاطي "الحشيش" داخل سيارته

ألقت السلطات الأمنية المصرية، السبت، القبض على قاض يعمل بإحدى محاكم القاهرة متلبسا بتعاطي مخدر "الحشيش" داخل سيارته، وفق مصدر أمني.

14-Jan-17 09:23 PM

السلطات التركية تعتقل قاضيا بالأمم المتحدة

قال رئيس محكمة تابعة للأمم المتحدة تنظر قضايا تتعلق بجرائم ارتكبت خلال حروب يوغوسلافيا ومذبحة رواندا، إن تركيا اعتقلت قاضيا تركيا عضوا بالمحكمة للاشتباه في صلته بمحاولة الانقلاب في تموز/ يوليو في انتهاك لحصانته الدبلوماسية.

09-Nov-16 08:13 PM

قاض تركي يتسلل إلى اليونان مع لاجئين سوريين.. وهذا ما قام به

تقدم قاض تركي بطلب "لجوء سياسي" في جزيرة خيوس اليونانية، عقب وصوله، الثلاثاء، إلى الجزيرة بطريق غير قانونية مع قارب يقل لاجئين سوريين.

30-Aug-16 05:23 PM

قاض إسباني يطلب إعلامه بدخول نتنياهو البلاد للتحقيق معه

طلب القاضي، "جوزيه دي لاماتا"، في المحكمة الوطنية الإسبانية، الجمعة، من السلطات الإسبانية، إعلامه فور دخول رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأراضي الإسبانية، وذلك من أجل فتح تحقيق جديد بحقه حول هجوم سفينة "مافي مرمرة".

14-Nov-15 03:43 AM

قاضي الرشوة الجنسية نجل عضو سابق بالمجلس العسكري

فجر نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مفاجأة كبيرة حينما كشفوا أن القاضي رامي أحمد عبد الهادي المتهم بطلب رشوة جنسية من إحدى السيدات مقابل الحكم لصالحها هو نجل اللواء أحمد عبد الهادي صادق عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي حكم مصر إبان ثورة يناير 2011.

29-Jul-15 02:34 AM

محكمة تسجن 11 شرطيا لقتلهم أفغانية اتهمت بحرق مصحف

حكم قاض أفغاني على 11 من رجال الشرطة الثلاثاء، بالسجن لمدة عام لأنهم لم يمنعوا القتل الجماعي لامرأة في كابول اتهمت بحرق المصحف..

19-May-15 12:51 PM

إمكانية الإفراج عن مصري في غوانتانامو بسبب مرضه

اعتبرت لجنة حكومية أميركية لمراجعة وضع السجناء في سجن غوانتانامو الأربعاء ، أنه بالإمكان إطلاق سراح سجين مصري بسبب وزنه ومرضه.

26-Feb-15 04:55 AM

"ست البنات" تهاجم قاضيا حكمها بالمؤبد.. أنت إهانة للقضاء

حكم قضاء الانقلاب المصري الأربعاء على الناشطة هند نافع الملقبة بـ"ست البنات" غيابياً بالسجن المؤبد بتهم جنائية أثارت استياء جل النشطاء المصريين باعتبارها تهماً مجحفة، بحق الفتاة التي ضحت كثيراً في ثورة 25 يناير عام 2011.

05-Feb-15 12:09 AM

أحمد موسى: واحد من حماس بلغ الموساد عن الشيخ القسام (فيديو)

هاجم الإعلامي المصري أحمد موسى المقرب من سلطات الانقلاب حركة حماس وكتائب القسام، معتبرا إياها أنها "سبة وشتيمة" في جبين الشعب الفلسطيني، على حد زعمه.

04-Feb-15 12:25 AM

إيطاليا تنتخب قاضيا رئيسا للدولة

انتخب مشرعون إيطاليون سيرجيو ماتاريلا (73 عاما) القاضي بالمحكمة الدستورية والسياسي المخضرم المنتمي لتيار يسار الوسط رئيسا للبلاد السبت، في خطوة تعد نصرا سياسيا مواتيا لرئيس الوزراء ماتيو رينتسي.

31-Jan-15 11:28 PM