أخبار متعلقة

موزة

حَقِّقْ أحلامك بموزتين

يشكو فنانون وأدباء كثيرون من نكد العيش وضيق الحال، حتى صار مألوفا ألا يرتزق المبدع من إبداعه، وصار المبدعون القادرون على العيش من بيع رواياتهم، أو لوحاتهم، محل حسد من الجميع؛ خاصة إذا بلغوا بحبوحة من العيش.

27-Dec-19 06:38 AM

هكذا رد أردوغان على ضجة شراء والدة أمير قطر أرضا بتركيا

علق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على الجدل الذي أثير بسبب تقارير إعلامية تحدثت عن شراء موزة، والدة أمير قطر، تميم بن حمد، قطعة أرض في تركيا..

21-Dec-19 06:33 AM

أمريكي يلتهم موزة سعرها 120 ألف دولار

قرر أمريكي التهام موزة بيعت بسعر 120 ألف دولار، كانت معروضة في معرض آرت بازل للفن المعاصر في ميامي بيتش بالولايات المتحدة بهدف "إحداث صدمة ولفت الانتباه"..

08-Dec-19 08:28 AM

الشيخة موزة توجه رسالة قوية إلى دول الحصار (شاهد)

وجّهت الشيخة موزة المسند، والدة أمير قطر، رسالة "قويّة" إلى دول الحصار، بعد مرور أكثر من خمسة شهور على الأزمة الخليجية.

16-Nov-17 12:16 AM

الشيخة موزة لـ"فايننشال تايمز": هناك انتكاسات لكن الثورات لم تنته

رأت الشيخة موزة زوجة أمير قطر السابق حمد بن خليفة آل ثاني، أن "الثورات العربية لم تنته، بالرغم من الانتكاسات، ولكن ما يزال أمل في أن الأمور ستتغير".

13-Jul-15 01:30 AM

شيري بلير تواسطت لترتيب لقاء بين كلينتون والشيخة موزة

كشفت صحف بريطانية عن أن شيري بلير، زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، قامت بالوساطة بين وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلار كلينتون، ووالدة الأمير القطري، الشيخة موزة بنت ناصر.

05-Jul-15 12:32 PM

برشلونة ونيمار يتضامنان مع الفيش ضد "موزة" فياريال

أكد برشلونة الإسباني، الاثنين، تضامنه التام ومساندته للاعبه البرازيلي دانيال الفيش، الذي ألقيت عليه موزة، الأحد، من قبل جمهور فياريال خلال المباراة التي فاز بها النادي الكاتالوني (3-2) في الدوري المحلي.

28-Apr-14 05:36 PM

خبر عاجل