أخبار متعلقة

عبدالله عزام

جثمان "عبدالله عزام" يصل المدينة المنورة بحسب وصيته

أكد السفير السعودي في العراق ثامر السبهان، أنه تم تسلُّم جثمان المعتقل السعودي عبدالله عزام من السلطات العراقية، ونقله عبر إحدى طائرات الخطوط التركية، ومن المتوقع أن يصل إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في منطقة المدينة المنورة صباح الثلاثاء، حسب رغبة ذويه، بحسب "صحيفة سبق".

16-Feb-16 02:46 AM

أنباء مؤكدة عن إعدام عبد الله عزام أشهر معتقل سعودي بالعراق

أفاد حساب "المناصرون" المختص بنشر أخبار المعتقلين الجهاديين السعوديين في الداخل والخارج، بأن السلطات العراقية نفّذت حكم الإعدام بحق المعتقل المعروف عبد الله عزام القحطاني..

07-Feb-16 08:58 PM

لبنان يعتقل شخصية بارزة على صلة بالقاعدة

قالت القوى الأمنية اللبنانية، الخميس، إنها ألقت القبض على بلال كمال مزهر العضو البارز بجماعة على صلة بتنظيم القاعدة شنت هجمات داخل البلاد.

15-Jan-16 12:29 AM

كتائب عبدالله عزام تهاجم نصرالله وتحذر شعب لبنان وحكومته

نشرت المؤسسة الإعلامية لكتائب "عبدالله عزام" اللبنانية، بيانًا على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجهًا إلى الشعب اللبناني وحكومة لبنان وجيشه.

17-Feb-15 11:42 PM

كتائب عبدالله عزام تنفي تلقيها أموالا من سجى الدليمي

نفى الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد عبدالله عزام في لبنان، سراج الدين زريقات، اليوم الإثنين، تلقي الكتائب أموالاً من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، عن طريق سجى الدليمي، المعتقلة لدى الأجهزة الأمنية اللبنانية منذ أسابيع.

22-Dec-14 12:53 PM

زريقات: نحن على أبواب انتفاضة سنية في لبنان

قال سراج الدين زريقات الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد عبدالله عزام (فرع تنظيم القاعدة في لبنان)، إن مناطق السنة في بلاده، على أبواب انتفاضة كاملة ضد الظلم، معتبراً أن "سفينة" الجيش اللبناني أوشكت على الغرق، بسبب انجرافها خلف تصرفات حزب الله "المجرمة"، على حد تعبيره.

26-Oct-14 10:36 PM

وفاة ماجد الماجد زعيم "كتائب عبد الله عزام"

أفاد مصدر أمني لبناني السبت بوفاة قائد كتائب عبدالله العزام ماجد الماجد إثر تدهور حالته الصحية، بعدما تم إلقاء القبض عليه منذ أيام من قبل مخابرات الجيش اللبناني وإدخاله إلى المستشفى العسكري للعلاج.

04-Jan-14 01:01 PM