أخبار متعلقة

سي بي سي

مصر.. سجن مؤسس شبكة "سي بي سي" بتهمة "الاتجار بالبشر"

أصدرت النيابة المصرية، مساء الجمعة، قرارا يقضي بحبس رجل الأعمال محمد الأمين، على خلفية اتهامه بـ"الاتجار بالبشر" و"التعدي على فتيات"..

08-Jan-22 10:50 AM

لهذه الأسباب يخشى السيسي من إذاعة حواره مع CBS (شاهد)

أثارت تصريحات قناة CBS الأمريكية عن ممارسة السفير المصري بالولايات المتحدة الأمريكية ضغوطا عليها لعدم إذاعة حوار أجرته قبل أيام مع رئيس نظام الانقلاب العسكري بمصر عبد الفتاح السيسي، عدة تساؤلات عن أسباب تخوف السيسي من إذاعة اللقاء، الذي كشفت القناة الأمريكية عن فقرات منه.

04-Jan-19 11:43 PM

لميس الحديدي تحذر حكومة مصر من القنبلة الموقوتة (فيديو)

حذّرت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، حكومة بلدها من "قنبلة موقوتة"، لا يقل خطرها عن "الإرهاب" الذي يستهدف مصر..

17-Apr-17 01:21 PM

تغريم باسم يوسف 50 مليون جنيه لصالح "سي بي سي"

أصدر مركز القاهرة للتحكيم الدولي قرارا يلزم فيه الإعلامي المصري باسم يوسف بدفع غرامة 50 مليون جنيه لصالح مجموعة "سي بي سي"

23-Dec-14 10:40 AM

عماد الدين أديب خارج مصر فرارا من القضاء (فيديو)

ترددت أنباء عن هروب الإعلامي عماد الدين أديب، مقدم برنامج "بهدوء" على فضائية "سي بي سي" من مصر إلى إحدى الدول الأوروبية، إثر صدور ثلاثة أحكام بحبسه، على خلفية عدم سداده ديونا مستحقة لمؤسسة "الأهرام" نظير طباعة جريدتي "العالم اليوم" و"نهضة مصر" ومجلة "كل الناس"، منذ نهاية 2010 وحتى الآن.

22-Apr-14 04:43 PM

آخر صرعات هيكل: "أنصار بيت المقدس" تنظيم إخواني

قال الكاتب الصحفي، محمد حسنين هيكل، إن بصمات جماعة الإخوان المسلمين، موجودة في جميع الحوادث "الإرهابية"، مشيرا إلى أن جماعة "أنصار بيت المقدس" تعتبر جزءا من التنظيمات التي خرجت من جماعة الإخوان المسلمين.

04-Jan-14 11:23 AM