أخبار متعلقة

إخوان سوريا

إخوان سوريا: الأسد أصبح عبئا على حلفائه ويوم محاسبته قادم

بشار الأسد أصبح عبئا سياسيا وأخلاقيا على داعميه وسوف يضطرون لتغييره في أقرب فرصة..

24-Feb-22 10:02 AM

"إخوان سوريا": محاولات وصمنا بالإرهاب باءت بالفشل

قالت جماعة الإخوان المسلمين في سوريا، الخميس، إن المحاولات الأمريكية لوضع الجماعة على قائمة الإرهاب، "لن تدعم استقرار المنطقة أو مجتمعاتها"..

02-May-19 03:54 PM

"إخوان سوريا" تدين افتتاح سفارات عربية بدمشق.. هكذا وصفته

?أدانت جماعة الإخوان المسلمين في سوريا، السبت، إعادة الإمارات العربية المتحدة والبحرين افتتاح سفارتيهما في دمشق.

30-Dec-18 07:09 PM

إخوان سوريا: الحل السياسي يتم دفنه تحت أشلاء مدنيي الغوطة

اعتبرت جماعة الإخوان المسلمين في سوريا أن "الحل السياسي تم دفنه تحت ركام البيوت وأشلاء المدنيين في الغوطة، مؤكدة أن الاستمرار في العملية التفاوضية في ظل استمرار القصف الوحشي على الغوطة أمر غير مجد، حتى يتم إيقاف القصف والقتل بشكل كامل.

23-Feb-18 04:20 AM

ميثاق وطني لإخوان سوريا يرفض التقسيم ويؤكد مدنية الدولة

وقعت جماعة الإخوان المسلمين في سوريا على ميثاق حمل اسم "ميثاق وطني لمواجهة تقسيم سوريا" أكدوا من خلاله على التمسك بالمجتمع المدني الموحد ورفض التصنيفات الطائفية وعدم الخوض فيها..

14-Jun-17 10:44 AM

"إخوان سوريا" ينفون اندماجهم مع "أحرار الشام"

نفت جماعة الإخوان المسلمين في سوريا اندماجها مع حركة أحرار الشام الإسلامية، موضحة أن الأنباء التي تواردت عن ذلك هي جزء مقتضب من حوار مع المراقب العام للجماعة.

25-Aug-15 06:26 AM

مراقب إخوان سوريا: تصريحات كيري سلبية ومستنكرة

قال المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في سوريا، محمد حكمت وليد، إن تصريحات وزير الخارجية الأمريكي جون كيري حول الحوار مع النظام سلبية ومفاجئة ومستنكرة، مبينا أن أي حوار مع النظام يُذهب تضحيات السوريين سدى.

17-Mar-15 08:00 PM

إخوان سوريا يتهمون الأسد باغتيال قيادات أحرار الشام

نعت جماعة الإخوان المسلمين في سوريا، الأربعاء، قادة حركة "أحرار الشام" إحدى أبرز الفصائل العسكرية التابعة للمعارضة، الذين قتلوا في تفجير مجهول المصدر استهدف اجتماعاً لهم في ريف إدلب شمالي سوريا مساء الثلاثاء، متهمة نظام بشار الأسد بالوقوف وراءه، بحسب بيان نشره الموقع الرسمي للجماعة على الإنترنت.

10-Sep-14 03:10 PM

وفاة المراقب العام الأسبق لإخوان سوريا منير الغضبان

توفي الأحد، منير الغضبان، الداعية الإسلامي البارز والمراقب العام الأسبق لجماعة الإخوان المسلمين بسوريا، بعد معاناة طويلة مع المرض.

01-Jun-14 07:27 PM

كارنيغي: هل تركُ إخوان سوريا السياسة يرضي الرياض؟

حلل الباحث رفائيل لافيفر مؤلف كتاب "رماد حماة" العلاقة بين الإخوان المسلمين والسعودية، وتساءل في مقالته التي نشرها مركز كارنيغي، عما إذا كان بإمكان إخوان سوريا إنقاذ علاقة الجماعة مع الرياض.

03-Apr-14 09:10 PM

حماس تنفي مشاركة مشعل بلقاء بين قطر وإخوان سوريا

نفى مصدر مسؤول في حركة المقاومة الإسلامية حماس، أن يكون رئيس المكتب السياسي في الحركة خالد مشعل قد التقى مع وفد من جماعة الإخوان لمسلمين في سوريا، بأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لبحث الموقف من مؤتمر "جينيف 2" الخاص بسوريا.

31-Dec-13 04:51 PM