أخبار متعلقة

رسائل

جيش الاحتلال يستدعي عشرات الآلاف من جنود الاحتياط.. "نداء خاطئ"

وصلت عشرات الآلاف من جنود الاحتياط رسالة استدعاء عاجلة في منتصف الليل، تبين بعدها أنها كانت بالخطأ.

23-Dec-22 06:13 PM

مونديال قطر.. صراع الهويات على مذبح الإيديولوجيا والهيمنة الغربية

إنّ المدخل للحضارة الجديدة، لا يمكن أن يكون تقنيا واقتصاديا فقط، بل هو منظومة ثقافية ومعرفية وقيميّة، تؤسس لذلك، وتقوده، وتشكّل بوصلته الأساسية.. وهذا من أبرز دروس مونديال قطر 2022..

22-Dec-22 12:47 PM

"تويتر" تبحث في رسائل ماسك لأصدقائه من أجل مقاضاته

تسعى شركة تويتر إلى دعم ملفها في مقاضاة الملياردير إيلون ماسك، بعد تراجعه عن صفقة الاستحواذ على موقع التواصل الاجتماعي بقيمة 44 مليار دولار..

04-Aug-22 03:17 PM

هتلر كان يخشى من مرض خطير سيفقده صوته

كشفت رسائل دونها أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، للزعيم النازي الراحل أدولف هتلر، أن الأخير كان يخشى من فقدان صوته.

08-Jun-22 03:43 AM

رسالة إلى الجنرال (2-3)

فلينتقموا، لا يهم، المهم هو الرسالة، وما من شيء أو أحد سيمنعني من كتابتها، لأنها ليست لشخصك ولا تراهن على فهمك، لكنها بالأساس لتسجيل فظائع عهدك أمام التاريخ والأجيال اللاحقة، وإثبات أن هناك تحت القهر أصواتاً تم كتمها ورسائل تم دفنها وحقيقة تم تزييفها

18-May-22 03:43 PM

تركيا تتجه لتطبيع العلاقات مع نظام الأسد.. ما شروط أنقرة؟

تجرى مناقشات عن أن العملية التي بدأت لإنهاء الحرب في أوكرانيا، ستخلق فرصة جديدة في العلاقات بين أنقرة ودمشق بحسب صحيفة "حرييت" التركية..

04-Apr-22 06:31 AM

قمة النقب.. الرمزيات الإسرائيلية والرمزيات المعاكسة!

تبلورت الفكرة في حملة التطبيع المحمومة والتي تعمّدت الصدمة وإظهار عاطفة مفرطة نحو "إسرائيل"، وأخيراً في قمة النقب، التي هي بحسب وزير خارجية "إسرائيل" يائير لبيد، "بناء هيكل إقليمي جديد قائم على التقدم والتكنولوجيا والتسامح الديني والأمن والتعاون الاستخباراتي"

29-Mar-22 01:24 PM

هل من رسائل وراء القصف الصاروخي على مبنى مخابرات العراق؟

رغم استهداف محيط مبنى جهاز المخابرات العراقية في العاصمة بغداد، الأحد، بثلاثة صواريخ كاتيوشا أثناء تواجد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، إلا أن السلطات الأمنية لم يصدر عنها أي توضيح يتحدث عن تفاصيل الهجوم والجهات التي تقف وراءه.

02-Nov-21 08:17 PM

اتهامات لحكومة جونسون بانتهاك القانون بسبب "واتساب"

أثار استخدام مسؤولي حكومة البريطانية، "رسائل التخفي" في تطبيق واتساب، جدلا قانونيا، وسط اتهامات للحكومة بانتهاك قوانين حرية المعلومات وقانون السجلات العامة في البلاد.

14-Oct-21 01:47 PM

السيسي والإخوان.. حقائق وأحلام

أياً كانت الرسائل المتبادلة بين السيسي والإخوان، فالوقائع وحجم الانتهاكات التي ما زالت سارية المفعول حتى اللحظة تؤكد عدم إمكانية القبول والتواصل مهما كان مضمون الرسائل

20-Sep-21 04:26 PM

رسائل فلسطينية للأمم المتحدة حول الجرائم الجسيمة للاحتلال

وجه المندوب الدائم للسلطة الفلسطينية لدى الأمم المتحدة رياض منصور الثلاثاء، ثلاث رسائل متطابقة، إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن ورئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة، حول الجرائم..

17-Aug-21 06:32 PM

قراءة إسرائيلية في رسائل حزب الله من "رشقة الصواريخ"

سلطت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، الضوء على الرسائل التي أراد إيصالها حزب الله اللبناني، من خلال "رشقة الصواريخ" الأخيرة المنطلقة من لبنان تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة..

07-Aug-21 10:55 PM

الإمارات تنفي رسائل نشرتها "عربي21" لأحمد منصور

نفت وزارة الخارجية والتعاون الدولي في دولة الإمارات الخميس، رسائل نشرتها "عربي21"، تشرح بالتفصيل ما جرى مع المواطن أحمد منصور، منذ محاكمته وحتى تاريخ الرسائل من انتهاكات ممنهجة..

22-Jul-21 07:32 PM

نحو مليون سوري شمالي شرق البلاد مهددون بانقطاع المياه

حذّرت الأمم المتحدة في بيان، من أن نحو مليون شخص في شمالي شرق سوريا، مهددين بخطر انقطاع المياه عنهم.

16-Jul-21 08:34 PM

حصري لـ"عربي21": رسائل مسربة من سجون الإمارات (تفاصيل)

حصلت "عربي21" على رسائل مسربة من داخل أحد أكثر السجون تحصيناً في العالم، وهو أحد السجون التي يرقد فيها المعتقلون السياسيون في أبوظبي بدولة الامارات، فيما تكشف الرسائل عن حجم المعاناة والتعذيب والتنكيل الذي يتعرض لها السجناء هناك.

16-Jul-21 04:53 PM

أكثر من حُبّ.. رسائل محمود شقير وحزامة حبايب في كتاب

صدر عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر، في بيروت، كتاب "أكثر من حُب: رسائل محمود شقير وحزامة حبايب"، في تجربة فريدة من نوعها في أدب الرسائل في الوطن العربي، بين كاتب وكاتبة، واجديْن

26-Jun-21 10:38 AM