أخبار متعلقة

الرمادي

المركزي اليمني يوقع اتفاقية لاستلام وديعة سعودية

أعلنت السعودية التوقيع على اتفاقية تسليم وديعة الملياري دولار أمريكي، لحساب البنك المركزي اليمني، التي تم الإعلان عنها في منتصف كانون الثاني/ يناير الماضي.

16-Mar-18 04:56 AM

مقتل 7 جنود أمريكيين بسقوط مروحية عسكرية غربي العراق

أعلن الجيش الأمريكي الجمعة الجيش مقتل عدد من جنوده في حادثة سقوط طائرة هليكوبتر قال إنها تحطمت غربي العراق.

16-Mar-18 02:21 AM

طائرة للتحالف تقتل 8 من الأمن العراقي وتجرح 20 بالأنبار

اعلن مسؤول عراقي محلي السبت مقتل ثمانية اشخاص معظمهم من قوات الامن وجرح نحو عشرين آخرين بينهم ضابط كبير اثر قصف شنته طائرة تابعة للتحالف الدولي بالخطا على تجمع لقوة امنية محلية وسط بلدة البغدادي بمحافظة الانبار غرب البلاد.

27-Jan-18 01:16 PM

الكشف عن أسلوب "داعش" الجديد للعمليات الانتحارية‎

التجأ تنظيم الدولة "داعش" لأسلوب جديد في عملياته الانتحارية في المناطق "الآمنة" بالعراق.

28-Sep-17 08:37 PM

"الدولة" يضرب شمال العراق وغربه.. قتيلان و21 مصابا بالرمادي

تدور مواجهات عنيفة الأربعاء بين القوات العراقية وتنظيم الدولة الذي تسلل عناصره إلى ثلاث مناطق قرب الرمادي بغرب البلاد، قبل أن تستعيدها القوات العراقية..

27-Sep-17 11:19 AM

فرض حظر التجوال الشامل بمدينة الرمادي

أعلن مدير أفواج طوارئ شرطة محافظة الأنبار (غربا)، الاثنين، عن فرض حظر التجوال الشامل في مدينة الرمادي (مركز المحافظة)، وحتى إشعار آخر..

04-Sep-17 12:19 PM

اكتشاف مقبرة جماعية تضم رفات مدنيين بالرمادي العراقية

أعلنت السلطات العراقية بمحافظة الأنبار، الجمعة، عن اكتشاف مقبرة جماعية تضم رفات مدنيين بالرمادي العراقية.

04-Aug-17 07:33 PM

كوكبيرن: لماذا يجب تدمير مدن السنة؟

كتب المعلق باتريك كوكبيرن في صحيفة "إندبندنت أون صاندي" تقريرا تحت عنوان الهجمات ضد تنظيم الدولة في العراق وسوريا تحول مدنهما إلى أنقاض.

29-May-16 05:07 PM

شركة أمريكية تتولى إزالة ألغام الدولة الإسلامية في الرمادي

قال دبلوماسي ومسؤولان أمريكيان، الاثنين، إن شركة أمريكية متخصصة ستزيل متفجرات وتدرب عراقيين على إزالة أي ألغام زرعها تنظيم الدولة في الرمادي، أكبر مدينة تنتزعها منه القوات العراقية.

05-Apr-16 07:28 AM

ضباط عسكريون يتحدثون عن عودة تنظيم الدولة إلى الرمادي

في ظل التعتيم الإعلامي وتضارب الأنباء حول حقيقة استعادة مركز محافظة الأنبار، يتحدث قادة عسكريون عراقيون عن تحرير كامل مدينة الرمادي من قبضة تنظيم الدولة، بينما يؤكد ضباط ميدانيون آخرون أن عملية تحرير الرمادي وأطرافها باتت تواجه صعوبات جمة.

20-Feb-16 03:23 AM

القوات العراقية تحرر شرق الرمادي كاملا من "داعش"

تمكنت القوات العراقية، الثلاثاء، من تحرير منطقة حصيبة، شرق مدينة الرمادى، مركز محافظة الأنباء، غربي البلاد، من قبضة تنظيم "داعش"، لتكون بذلك قد حررت كامل شرق المدينة بالكامل، من التنظيم، وفق مصدر عسكري.

09-Feb-16 07:30 PM

خلافات بـ"عمليات الأنبار" وسيطرة للمليشيات على مركز الرمادي

تشهد غرفة العمليات المشتركة في الأنبار خلافات حادة، على خلفية اتهامات وجهتها قيادة الجيش العراقي ومليشيات الحشد الشعبي لعمليات الأنبار؛ باستعجال بدء عملية عسكرية في شرق الرمادي دون تهيئة ما يكفي من مستلزمات نجاحها.

03-Feb-16 10:36 PM

تنظيم الدولة يعرقل تقدم القوات العراقية بزرع قنابل بالرمادي

بعد أسابيع من إعلان النصر على تنظيم الدولة في الرمادي، قال مسؤولون إن قوات النخبة من قوات مكافحة الإرهاب العراقية تجد صعوبة في إعادة بناء المدينة، حيث ملأ متشددو التنظيم الشوارع بالألغام والقنابل التي لم تنفجر.

01-Feb-16 09:49 PM

جيش العراق يتعلم من دروس الرمادي ويستعد لاسترداد الموصل

في تدريب للجنود العراقيين على قتال تنظيم الدولة تطبق قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة دروسا استخلصتها من تجربة استعادة مدينة الرمادي الشهر الماضي، وذلك لإعداد الجيش لاستعادة مدينة الموصل الشمالية هذا العام.

29-Jan-16 08:36 PM

مصير مجهول لمواطنين سلموا أنفسهم للجيش العراقي بالرمادي

ذكرت مصادر محلية مطلعة أن محكمة قضاء الخالدية أصدرت مذكرات اعتقال ضد العشرات من أبناء مدينة الرمادي الذين فروا نحو وحدات الجيش العراقي، هربا من القتال الذي شهدته أحياء المدينة بين القوات الأمنية وتنظيم الدولة الإسلامية منذ أواخر العام الماضي.

29-Jan-16 06:47 PM

الحشد في الرمادي يرفض "تعليمات" أمريكية بمغادرة المنطقة

تصاعدت حدة الخلافات بين قيادات الحشد الشعبي والقوات الأمريكية المشرفة على العمليات القتالية لاستعادة ما تبقى من مناطق تحت سيطرة تنظيم الدولة في محيط مدينة الرمادي.

28-Jan-16 07:09 PM