أخبار متعلقة

بيت المقدس

مؤتمر "رواد القدس" يجمع مئات الشخصيات الدولية بإسطنبول

افتتح الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين، اليوم الخميس، مؤتمره الثاني عشر لرواد ورائدات بيت المقدس تحت شعار "رواد القدس يحملون سيفها"..

02-Dec-21 09:47 AM

مؤتمر "رواد بيت المقدس" الإلكتروني يحشد لدعم فلسطين

شارك أكثر من 5 آلاف شخص من 75 دولة، السبت، في مؤتمر "رواد بيت المقدس الإلكتروني الأول"، بهدف حشد الدعم للقضية الفلسطينية.

07-Nov-20 08:15 PM

FP: واشنطن "مغيّبة" عن انتهاكات حقوق الإنسان بسيناء

نشرت مجلة "فورين بوليسي" تقريرا أعده جاك ديتش، مراسل المجلة لشؤون البنتاغون وشؤون الأمن القومي، قال فيه إن الولايات المتحدة لم تكن قادرة على مراقبة الدعم العسكري الأمريكي لمصر من أجل مكافحة "الإرهاب"..

03-Jun-20 12:17 PM

الإعدام لهشام عشماوي و36 آخرين بمصر بتهم "إرهاب وقتل"

قضت محكمة جنايات القاهرة، بإعدام الضابط السابق بالجيش المصري هشام عشماوي، بعد إدانته بتهم القيام بأعمال قتل وترهيب، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية المصري الأسبق محمد ابراهيم..

01-Feb-20 10:23 AM

تنظيم سلفي بغزة يتبنى قصف صواريخ على إسرائيل

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن قذائف سقطت في حقول مستوطنات غلاف غزة ليلة الأربعاء - الخميس.

26-May-16 01:41 AM

أحمد موسى: الجيش أحبط مخططا إرهابيا بالعريش (فيديو)

زعم الإعلامي المصري أحمد موسى قيام الأجهزة الأمنية بإحباط "مخطط إرهابي" كان يستهدف مواقعا أمنية وعسكرية بالعريش بمحافظة سيناء.

28-Jun-15 01:42 AM

"ولاية سيناء" تخطف وتقتل عسكريا مصريا

قالت مصادر أمنية في مصر إن مسلحين يشتبه بأنهم إسلاميون متشددون قتلوا جنديا بعد خطفه في محافظة شمال سيناء، الجمعة.

22-May-15 09:33 PM

مصادر: لا صحة لانسحاب تنظيم الدولة من مخيم اليرموك

أحرزت كتائب أكناف بيت المقدس تقدما في مخيم اليرموك من الجهة الشمالية، إثر اشتباكات مع تنظيم الدولة وجبهة النصرة، الأمر الذي اضطر الأخيرين إلى التراجع عن مواقعهما في المخيم، وليس انسحابهما، وفق بيان صادر عن "مجموعة العمل من أجل فلسطيني سورية".

17-Apr-15 12:14 AM

إسطنبول تستضيف مؤتمر بيت المقدس الأكاديمي الدولي

تعتزم جامعة "صباح الدين زعيم"، بإسطنبول، تنظيم مؤتمر بيت المقدس الأكاديمي الدولي الخامس عشر، أيام 13 – 14 نيسان/ أبريل الجاري.

09-Apr-15 10:30 AM

الجيش المصري يقتحم "نواة" الإمارة الإسلامية

اقتحمت قوات الجيش المصري بأعداد كبيرة من القوات مدججة بالمجنزرات والمدرعات وأرتال من الدبابات، قرية "اللفيتات" جنوب الشيخ زويد، شمالي سيناء.

07-Apr-15 05:43 PM

طائرة بدون طيار تقتل 6 من عناصر "ولاية سيناء" جنوب رفح

أفادت مصادر عسكرية أن طائرة بدون طيار، قصفت مساء الاثنين، عدة بؤر لـتنظيم أنصار بيت المقدس في قرى اللفيتات، والتومة، والمهدية، جنوب منطقة الشيخ زويد جنوب مدينة رفح.

17-Feb-15 12:48 AM

قطار القضاء العسكري يدهس 156 مدنيا في مصر خلال أيام

من المتوقع تحويل 156 مدنيا مصريا يُحاكمون الآن أمام القضاء المدني، إلى القضاء العسكري، في قضايا تحمل أسماء أمنية وإعلامية..

24-Nov-14 10:51 PM

ضبط مخزن ذخيرة لـ"أنصار بيت المقدس" في سيناء

أفادت مصادر عسكرية أن قوات الجيش المصري، تمكنت السبت وذلك خلال حملاتها العسكرية بقرية الفيتات جنوب منطقة الشيخ زويد، من ضبط مخزن سري كبير للذخيرة، خاص بتنظيم بيت المقدس.

23-Nov-14 12:08 AM

أعضاء بيت المقدس ضباط مفصولون من الجيش المصري

كشفت التحقيقات التي تجريها أجهزة الأمن المصرية، أن عددا من المتهمين في قضية تنظيم أنصار بيت المقدس كانوا ضباطا بالقوات المسلحة والشرطة وتم فصلهم لأسباب مختلفة.

19-May-14 12:19 PM

انطلاق مناورات "إلى بيت المقدس" في محافظات إيرانية

أعلنت وكالة فارس الإيرانية للأنباء، الجمعة، عن انطلاق المرحلة السابعة من مناورات "إلى بيت المقدس" لقوات ما تسمى "التعبئة الشعبية" الإيرانية في ثلاث محافظات.

21-Feb-14 03:20 PM

تفجير "طابا" يطلق رصاصة الرحمة على سياحة مصر

جاء تفجير الحافلة السياحية فى طابا الأحد الماضي، بمثابة ضربة قاصمة للاقتصاد المصري المنهك بما فيه الكفاية، وكان في أشد الإحتياج لعودة السياح إلى البلاد حتى يتعافى مرة أخرى.

19-Feb-14 03:51 AM

خبر عاجل